هل مازلت تربحين في سوق الاسهم حاليا ام غرقت وضاع كل شيء

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بسبب حالة البؤس التي اصيب بها الكثير من الاخوات جراء هبوط السوق ....... ياليت لو على الاقل
تخبرنا الاخوات اللاتي مازلن بمحافظهن يقاومن ....... كيف هي اوضاعك اليومية وكم يبلغ ربحك اليومي خاصة خلال هذه الفترة العصيبة .... هل مازلت مضاربة يومية ام اسبوعية ام غير ذلك .... هل غيرت من اسلوبك في العمل بالاسهم ..... ام مازلت بنفس الطريقة السابقة ..... على الاقل منكم نستفيد ونفيد غيرنا .... واتمنى من الخبيرات بالذات المساهمة معنا .....
9
780

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

.. أم جنى ..
.. أم جنى ..
أولاً ..

الحمد لله على كل شي ..

وبإذن الله

" أزمة و تعدي "

هذا موضوع مهم لكل من أتعبته الأسهم

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=528719&highlight=%CA%E6%D5%ED%C9+%C7%E1%DA%E3%D1

و هذي طريقة شفتها في أحد المنتديات وحبيت نقلها لكموبإذن الله تستفيدوا منها :

بس 10الاف ريال تجعلك في خلال شهر الي شهرين باذن الله تجيد المضاربه وتعطيك الثقه في نفسك وفي السوق وتزيدك خبره وتزيد رصيدك وهي سهله للغايه :
اولا: اختر اي سهم من المواشي الي المصافي .
ثانيا: قبل الدخول ضع في راسك الهدف الذي تريده
ثالثا: دائما فكر ان لا تطمع
رابعا:ممكن تطلب السعر حتى لو امر سوق في البيع والشراء
خامسا واخيرا اليك هذا المثل:فلنقل عندي ال10الاف ريال في المحفظه ومهما كان المؤشر تحت او فوق وقمت باختيار سهم شركة فلنقل المواشي بسعر ال17 ريال او امرالسوق وانا اعلم جيدا ان الهدف هو ريال واحد وبعدها اطلب بيعه عندهذا السعر وانا مقتنع وغير طامع بالزياده وكسبت لي 300 ريال في لحظه واحده واصبح المبلغ 10300ريال بعدها اتركها واطلب شركه اخرى فنقل المصافي سعرها كان 940ريال مثلا واعطاني الاسهم وفي نفس الوقت انا محدد المبلغ اللي ابيه منها فليكن 40 ريال اي 980 ابيع او اضع امر البيع بعد الشراء مباشره ب980 ريال وبعدها ابحث عن شركه اخرى وهكذا الي ان اجد نفسي في اخر الوقت كسبان ما يقارب فلنقل 1000ريال في اليوم من ثلاله شركات كاقل شيئ اي في الشهر ما يقارب ال25000الف ريال منها استفدت اضافة راتب واستفدت بعدم الطمع واستفدت كيف اجيدالمضاربه واستفدت من تكوين ثقه في السوق وفي نفسي وبدون الرجعه الي اي توصيه لان كل الشركات تعطي ريال فوق وريال تحت وصدقني انها تلهيك عن النظر الي اسهمك الخسرانه والمؤشر وعدم المجازفه باحد الاسهم التي انت متعلق بها وتجعلك تصبر اكثر لان تركيزك سوف يكون على هذا النوع من المضاربه البيتيه وممكن في نفس الوقت تشارك امك ابوك زوجتك اولادك في اختيار الشركات اليوميه وصدقني ان الايام تمر بسرعة البرق وبعدهاتقول ياليت فعلت هذا الشيئ من زمان لان ال10الاف ريالاكلنا خسرنا اكثر منها فماالضيم في مبلغ صغير كهذا لكن في نقطه صغيره وهي ان المبلغ اذا تركته يزيد الي اكثر من شهرين سوف ياتيك الطمع بلا شك .
يوجد اصحاب واخوان لي فعلوا هذه الطريقه ونجحت معهم في خلال 5اسابيع 200في ال100 فكروا فيها جيدا وارجوكم ان لاتزيدوا عن ال10الاف ريال لان الزياده سوف تجعلك تطمع وتطمع الي ما لانهايه
بحر الزين1
بحر الزين1
تسلمي يعطيك العافية على هالمعلومة يا أم جنى
بس ابغى احد يساعدني لاني بصراحة ما عندي سالفة
وش السهم اللي اشتري ووش اللي ابيع
فياليت لو فيه احد نتعاون مع بعض ويقولي كل يوم بيومه
وش اشتري ومتى ابيع
وماله الا الاجر
قارورة عطر
قارورة عطر
طيب يام جنى وشتقولين للي يشتري سهم وينزل كلنا نفسنا نطبق الطريقه هذي لو ريال محد طماع بس المشكله التعليقه وصعبه البيع بخساره
.. أم جنى ..
.. أم جنى ..
الأخت ..

بحر الزين ..

ادخلي معانا المتابعة اليومية للأسهم

وبإذن الله تستفيدي ..

قارورة عطر

غداً بحسب ما قرأت ..

سيرتفع السوق للتصريف

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=7150933#post7150933

يعني ابتعدي عن المضاربة بكرة

نفس الكلام لبحر الزين

أنا نقلت هالطريقة وبإذن الله أطبقها إذا السوق هدي شوي

وإذا عالتعليقة يا قارورتنا........

فحدث ولا حرج

صاحبتك متعلقة ..

لا ..وفي إيشششش !!

في المواشي ..:hahaha:

في أحلى من هيك تعليقة ؟؟؟؟؟؟
أميرة قرطبة
أميرة قرطبة
ممكن تفهمينا أكثر يا م جنى جزاكي الله كل خير وجعله في موازين حسناتك
أنا فاتحه محفظه بمبلغ بسيط جدا" في البنك البريطاني بصندوق الأمانه وطبعا" خسرت الأرباح وحتى راس المال نقص , وش أسوي؟؟؟ سألت قبل في موضوع سابق لي ونصحوني الأخوات أني ما أسحبها لأن السوق رح يرتفع وكنت ناويه أسحبها من البنك وأرجعها بعد ما يرتفع السوق لكن للأن لازال السوق في حالة يرثى لها فما العمل ؟؟؟
كيف أضارب هل أطلب من البنك هذا الشئ أو أضارب أضارب بنفسي كيف يعني ؟؟؟
معليش أعذريني أختى جديده على هذه الأشياء ولا عندي خلفيه عن المضاربات
ممكن تفيدينا أختى الله يسعدك ويخليك
وأسفه على كثرة الأسئله
ومشكوره الأخت فانيلا على كتابة هذا الموضوع جعله الله في موازين حسناتك إن شاء الله