ام عزيزان
ام عزيزان
هلا بالغاليه ..ام عزيزان اول شيء الحمد لله انك قدرت تشتركين ..لان زعلت بصراحه ليش زوجك ما رضى تسجلين باسمك .. وما شاء الله وايد بنات نفسك للاسف أزواجهم مو راضين ...انزين شنو المشكله هي مجرد اسم ما راح يحطون صورتك !! ..وما اعتقد ان الاسم عوره ..بس المشكله برياييلنا عندهم عقده اسم زوجاتهم !! يعني انا اشتغل وكل الناس يعرفون اسمي ..ما فيها عيب .. انا عن نفسي اشتركت وقبل تسجيلي بعد طلعه الروح ..ترى التسجيل يطول ديروا بالكم!!! وسجلت باسمي طبعا ..بس حطيت تلفون زوجي النقال ...علشان اذا فزت بتصلون فيه باي وقت !!! وبصراحه ما فكرت استأذن منه احط اسمي او لا ... طبعا قلت له اني باشترك بالمسابقه ..وهو متحمس لها ..واكيد بديهي اني باحط اسمي الصريح ... بس الحين بعد ما شفت موضوعك لازم اعطيه خبر اني مشتركه باسمي ...والله يستر !!! لا يتفاجأ بس بالخبر ...
هلا بالغاليه ..ام عزيزان اول شيء الحمد لله انك قدرت تشتركين ..لان زعلت بصراحه ليش زوجك ما...
lenda

اهلييين ليندااااا

ليش انتي ماتبين تسجليييين؟؟

هيفاء2

معناها انتظري اشوي لما يجيك التفعييييل

:42:

أم سعد وسعود

لو راح يراعون كل وحده حامل ماراح يحطون موعد للمسابقه ههههههههههههههه

والله يختي هذا نصييييب ... وانا سجلت بس يمكن ما اكمل هالست اطباق او تصير ظرووووف وما اكمل يعني سبحان الله على التساهييييييل والله يقدم اللي فيه الخير

:26:

زهرة النوير

هالتحفظااااات لازم تكون موجوده :).... وسبحان الله شخص عن شخص يختلف تفكيره ...وان شاء الله زوجج ما يعارض وفالج المليووووون

:42:
غرام الغالي
غرام الغالي
انا عندي رغبة شديدة اشترك و تحمست في البداية وزوجي وافق و حمست اختي بعد تشترك و جهزت الكاميرا و بديت افكر بالطبخات لكن مادري وشحبطني
انا مو مشهورة بالطبخ و لا مرة نزلت طبق و لو اني احبه جدا و اجرب من اكلاتكم بالمنتدي لك مو كلها تزبط معي يعمي قلت اشترك زيادة عدد و ما رح افوز ابد
و خاصة ان بمنتدانا خبيرات بسم الله ما شاء الله
**ملح وسكر**
**ملح وسكر**
انا تحمست ووصورت طبقين ولكن ولدي الله يخليه لي خرب المموري حق الكاميرا وجاني ياحباط
محاره زرقاء
محاره زرقاء
انا توني يديده ...........وماادري اسجل ولا لا ..........اظني بسجل بس وين التسجيل

يلا اتشجعن يا بنات .............وقووو قلبكم ..........
الضوء الشارد
الضوء الشارد
أنا سجلت بس لسه ما عملتش حاقة ;)
كتبت في دفتر الأطباق المحتمل أشارك فيهم
بس مدري متى أطبق و أصور
وكاميرا الديجتال عندي مشكلتها الفلاش
لمن أصور فيها تطلع لمعة وصورة الفلاش تنعكس فما يبين تمام
صورت طبق واحد بس ما أظن أنزله لأن الصور ما عجبتني كثير