E.L.E.G.A.N.T
E.L.E.G.A.N.T
ياقلبي باقول لكم عن تجربه انا من 5 شهور اكتشفت ان عندي كيس ع المبيض وكان حجمه كبييييييييير وانفجر في بطني وشالوه جراحيا" ومن يومها والدكتور يبيني احمل عشان تبتعد الاكياس لان الحمل افضل حل لها المهم لقى معي ضعف وعطاني كلوميد وكبرت البويضه زياده عن اللزووم وتحولت لكيس ونفسيتي تحوللللللت زفففففت ودموع وحاله مايعلمها الا الله وجربت القسط كل يوم ع الريق ملعقه صغيره مطحونه وبعد شهر من هالكلام رحت للدكتور وقال الحمد لله الكيس نزل مع الدوره.........وبس تمنى اني ماطولت وادعو لي تكفوون بالحمل السليم المعافى
naa4000وبس
naa4000وبس
ماهو القسط اختى ياليت صورة له وهل له اسم اخر
حوراء حواء
حوراء حواء
انا استعملته شهر والله الحمد لله خف التكيس بس لواستمريت يمكن يختفي وطريقته تشترين القسط العود الاسود وتدقينه ثم تطحنينه ثم تاكلين منه الصبح ملعقه صغيره والمساء ملعقه وتوقفين وقت الدوره بس انا وقفته للامانه قبل الدوره تقريبا باربع ايام واذا بغيتي اي استفسار انا حاضره وذا افدتك ادعيلي بالذريه الصالحه هالشهر وارتاح من كثر التفكير
ملاك غامد
ملاك غامد
انا استعملته شهر والله الحمد لله خف التكيس بس لواستمريت يمكن يختفي وطريقته تشترين القسط العود الاسود وتدقينه ثم تطحنينه ثم تاكلين منه الصبح ملعقه صغيره والمساء ملعقه وتوقفين وقت الدوره بس انا وقفته للامانه قبل الدوره تقريبا باربع ايام واذا بغيتي اي استفسار انا حاضره وذا افدتك ادعيلي بالذريه الصالحه هالشهر وارتاح من كثر التفكير
انا استعملته شهر والله الحمد لله خف التكيس بس لواستمريت يمكن يختفي وطريقته تشترين القسط العود...
ماقد سمعت عنه ان شاء الله البنات يفيدونا