شحوب الوجه

العناية بالبشرة

السلام عليكم

بنات انا عندي مشكلة واكيد كثير بيعانو منها

وهي شحوب الوجه

وجهي ماصار زي اول

كله بقع والوان وجاف في مناطق ودهني بمناطق اخرى

واكتر شي البقع حول الفم

حتى صرت اذا حطيت روج مايعجبني زي اول

ابغى شي يصفي الوجه ويعطيه اشراق

انا مايهمني البياض بقد مايهمني الصفاء

حتى مايحتاج انك تكثري مكياج لو الوجه مافيه عيوب

امانة اللي ترد تكون متاكدة من اللي تقوله عشان ماودي اجرب شي وماينفع او يخرب وجهي

والله يخليكم كلكم ياااااارب
12
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اية يوسف
اية يوسف
أختي الغالية عانيت هذه المشكلة لمدة طويلة من حياتي وطلع السبب هو نظامي الغذائي السيء .... قلة الخضروات والفواكه ... نقص الفيتامينات ... فقر الدم .... كلها أسباب تؤدي لشحوب البشرة ... بالإضافة للتعرض للشمس بدون كريم واقي ... أيضا قلة شرب السوائل والماء ... انصحك بتعديل غذائك أو عمل تحاليل قبل اللجوء للكريمات والمواد الكيماوية ... والله من بعد ماعالجت فقر الدم وصرت آكل كل يوم صحن كبير سلطة خضروات مشكلة ... صار وجهي صافي ومليان نضارة وخددودي وردت وراح اللون الأصفر الرمادي الشاحب ... حتى السواد اللي تحت عيوني راح .... ومازلت أتناول علاج فقر الدم لأنه لازم يستمر لسنة على الأقل حسب ماقالتلي الدكتورة ... هذي نصيحتي إلك ...
أختي الغالية عانيت هذه المشكلة لمدة طويلة من حياتي وطلع السبب هو نظامي الغذائي السيء .... قلة...
مصممه متميزه
مصممه متميزه
انصحك بثلاث اشياء تلتزمي فيها يوميا وبعد شهر بشرتك اتحدا لو شافك اي احد مايسألك عنها
1-كاس عصير جزر
2-كاس عصير برتقال
3-زبادي
ابتعدي عن المقالي والدهون هي اللي تسبب الحبوب والشحوب في البشره
اساس العلاج داخلي في الغذاء
طيوبة الإمارات
حبيبتي عادي تستخدمين خلطة كريمات

اكييييييييده ورووووووووعه بس وعن استخدام شخصي

اذا اوكى راسليني ع الخاص
بنت العاصي
بنت العاصي
أختي الغالية عانيت هذه المشكلة لمدة طويلة من حياتي وطلع السبب هو نظامي الغذائي السيء .... قلة الخضروات والفواكه ... نقص الفيتامينات ... فقر الدم .... كلها أسباب تؤدي لشحوب البشرة ... بالإضافة للتعرض للشمس بدون كريم واقي ... أيضا قلة شرب السوائل والماء ... انصحك بتعديل غذائك أو عمل تحاليل قبل اللجوء للكريمات والمواد الكيماوية ... والله من بعد ماعالجت فقر الدم وصرت آكل كل يوم صحن كبير سلطة خضروات مشكلة ... صار وجهي صافي ومليان نضارة وخددودي وردت وراح اللون الأصفر الرمادي الشاحب ... حتى السواد اللي تحت عيوني راح .... ومازلت أتناول علاج فقر الدم لأنه لازم يستمر لسنة على الأقل حسب ماقالتلي الدكتورة ... هذي نصيحتي إلك ...
قلب الزمان
قلب الزمان
أختي الغالية عانيت هذه المشكلة لمدة طويلة من حياتي وطلع السبب هو نظامي الغذائي السيء .... قلة...
هلا اختي كريم oligo 25 vichy هذا مرطب للبشرة المختلطة مخصص للاشراقةوفي الثاني اسمه normaderm مرطب ضد الاحمرار والعيوب انا ماجربتهم بس ناوية وموفقة حبيت افيدك