(( الأجوديه ))
(( الأجوديه ))
وربي هالموضوع اعاااااااااااااااااااانيييييييي منه وخاصة ان العيال عيال اخووي!!!

وربي اربعه مأذييين الكل والي قاهرني اخوي كل حركه يسسونها يمدح فيهم ويشجعهم وكأنها انجاز مع انها قلة ادب ودلع وميااعه

والله لدرجة اني اكره اجيهم او اعزمهم او حتى احضر عزومه هم فيها واذا جونا مااقابلهم ابد
وامهم مستااااااااانسه ماتحشم لا البيت ولا راعيته ولا الناس الي حولها

الماركت السوق العزايم الطلعات السياره البييت بكل مكان يقلون ادبهم ويخربون ويكسرون ويصارخون وهذا يتفل والثاني يشتم والثالثه تدلع وتمييييع وطلباتهم خيالييييييه ومجابه .... كل هذا كوووم والقهرر الي تحسين فيه من تربية اهاليهم كوووم ثاااااني مايحسووووون

مااقول غير الله ياخذ شياطينهم ويصللحهم ويعقلهم يااااارب
AL_Jazi
AL_Jazi
views views :
اييي والله صح لسانك مايبط كبدي الا هذي الحركات والي يقهرني زود على كل الي يسونه عيالهم يستملحونهم يعني مرا عاجبها حركاته ولافي حشمة لاهل البيت ولا الحوسه الي هو مسببها والا الطامه الكبرى اذا الولد قام ينطنط على الكنب ويلعب بالحلى وتجي الام تقول ببرود ياوليدي عييب( انا هننننننننننننننننننننننننا امووووووت قهر) مرا تكلفت حضرتها
اييي والله صح لسانك مايبط كبدي الا هذي الحركات والي يقهرني زود على كل الي يسونه عيالهم...
الأخت : (مهاوي) وبس

جميل منك هذه التوعية الغائبة عن أعين كثير من الأمهات ـ إلا من رحم ربي ـ

وللأسف بعض النساء تظن أن سعادة أطفالها بذهابهم إلى الأفراح والمناسبات الكبيرة ويغيب عن تفكيرها أن هذه الأماكن غير مناسبه لهم البته لأسباب عدة أهمها :
1- اجواء الصخب المصاحبة لهذه الاماكن
2- التأخر في موعد النوم وربما السهر لبزوغ الفجر
3- قد يلتقط الطفل منها بعض التصرفات الغير لا ئقة بسنه مثل الرقص .. وربما بعض الاحاديث التي لا تتوافق مع طفولته

وأما بالنسبة لجلب الأطفال إلى محال التسوق وخصوصا الأماكن الراقيه و ذات الكماليات الحساسة فجلبك لأطفالك قد يؤدي إلى :
1- الإحراج حينما يتلف الطفل قطعة من المحل ..
2- تعلق الطفل أو احتياجه لأمر ما وبالتالي ارتفاع صوته ..

أرجوا من كل أم عاقلة أن تفكري في نفسك أولاً :
وفي مظهرك وأنت في أجمل حلة في أحد المناسبات الكبيرة وطفلك يبكي ويسحبك بيدك أو بطرف ثوبك .. فإن كل تلك الأناقة ستختفي وتتلاشي ..

وفي ذوقك الرفيع وانت في تلك المحال الكبيرة التجارية وطفلك يصرخ بأعلى صوت لأنه قد مل من التسوق فإن تلك الذوقيات ستنعدم مع ازعاج طفلك ..

فاحرصي على راحتك .. وحافظي على أناقتك .. وارتقي بذوقك .. وكوني أمرأة راقية ..

ولا تحرمي اطفالك حقهم .. ولا تسلبيهم طفولتهم .. فلهم اماكنهم .. ولهم العابهم .. وعامليهم بمايريدون لا بما تريدين ............

........................
ro0oze
ro0oze
موقف خامس

تدخلين مول تبين تتقضين ما غير الأطفال يحوسون بالملابس وما بين الإستندات يشدون بالملابس لين تنزل الأرض يمسكون الملابس ويسحبونها عند الجهاز حق كاشف السرقة مستانسين انه يدق يحسبونه جرس والأم ما شألله ما عليها تتابع وتدور وتشتري ولا كأن اللي يحوسون هم عيالها.

****************************** **
رووووووووووووووووووووووووعه مت من الضحك

(((بصراحة اشوفها قمة السخافة انك علشان تستانسين وعيالك ينبسطون تخربين فرح الناس اللي قعدوا حول الشهر وزود يرتبونه وينظمونه)))).
احنا هالاشياء بدت تخف عدنا من قاموا يحطون امن نساء عند مداخل القاعه
قمر®نجد
قمر®نجد
وربي هالموضوع اعاااااااااااااااااااانيييييييي منه وخاصة ان العيال عيال اخووي!!! وربي اربعه مأذييين الكل والي قاهرني اخوي كل حركه يسسونها يمدح فيهم ويشجعهم وكأنها انجاز مع انها قلة ادب ودلع وميااعه والله لدرجة اني اكره اجيهم او اعزمهم او حتى احضر عزومه هم فيها واذا جونا مااقابلهم ابد وامهم مستااااااااانسه ماتحشم لا البيت ولا راعيته ولا الناس الي حولها الماركت السوق العزايم الطلعات السياره البييت بكل مكان يقلون ادبهم ويخربون ويكسرون ويصارخون وهذا يتفل والثاني يشتم والثالثه تدلع وتمييييع وطلباتهم خيالييييييه ومجابه .... كل هذا كوووم والقهرر الي تحسين فيه من تربية اهاليهم كوووم ثاااااني مايحسووووون مااقول غير الله ياخذ شياطينهم ويصللحهم ويعقلهم يااااارب
وربي هالموضوع اعاااااااااااااااااااانيييييييي منه وخاصة ان العيال عيال اخووي!!! وربي اربعه...
الله يجزاك خير حبيبتي كلامك كله درر مع انه زي ماقالت لك الاخت فية حريم مايقدرون يطلعون من غير عيالهم لكن فية اسلوب تأديب لما تزورين الناس واذا حاسه انه ولدك منتي قادره تسيطرين علية خليك ببيتك احفظ لك ولكرامتك............ اذكر من الموقف إلي صارت لي مع الاطفال وعقبها لازم ااكد على كل وحدة اعزمها انها عزومة حريم بس بدون اطفال كنت مسوية عزومة ببيتي وكانت عندي تحف خالية مجمعتها من الخارج شوي فيها كلمة تجنن وحاطتها بمجلس الرجال هذي التحف عبارة عن طفايات بولاعتها على شكل خيول ماخذة اللون البرونزي المهم مريت من عند المجلس ولا البزران فية ولا ماشاء الله مو مبقين لي ولا حصان غير واحد والباقي مكسرينة بالجدار قلت لهم مابقيتوا إلا هذا وكسرته :angry2: طبعا رحت امهاتهم وقلت لهم ماشاء الله عليكم اكيد مافي في بيوتكم ولا تحفة من عيالكم بساعه ماخلو لي في المجلس ولا تحفة من عقبها صرت وجه بن فهره اذا عزمت احد اقول تراها عزومة حريم حتى عيالي بنوهم بدري :42: .....

بالنسبة للزواجات انا معاك فيها مليووووووون مرة اصلا يوم اشوف العرس فية بزان وتنقيز بنات اطلع واخلية وش حادني اقرف نفسي .... بعدين لحد يقول مانقدر نجي إلا ببزارينا سبحان الله لما تكون معزومة بالقنادق الفخمة إلي لو تموت مادخلو ولدها ولحب اللقافة وتتطمش تلقى محل تحط فيه عياليها ولا العروس العادية ماتلقى مكان سبحان الله ناس وجيها مغسوله بمرق
رقش للجمال ♡
رقش للجمال ♡
الله يسعدك ضحكيتني بالذات بالراس الي ينط علينا
ياترفع ضغطي هالحركه
ولا يطلوا ويتاملوا ويتفحصوا كمان ....جوالها ومدري ايش واكلو مدري ايش !!!
اسغفر الله والله اخاف اقول شئ تنطلي حرمه عربجيه وتلم علينا الناس
والا تلقح بالكلام وتنكد علي
اكتفي اني اطل عليهم واقلهم نعم وبس يخافوا وينكمشوا