bnt 511 roq

bnt 511 roq @bnt_511_roq

محررة برونزية

صاحبات الشقق (غرفتين ومطبخ ومجلس ومقلط وصاله) تعالو قولولنا كيف موزعين بيتكم؟

المنزل والديكور

ودنا نعرف ونطلع على صاحبات الشقق الي شقتها مكونه من مجلس ومقلط وصالة وغرفتين كيف موزعين بيتكم يعني الغرفة الي جنب غرفة النوم وش حاطين فيها ( الاطفال ولا غرفة للحريم ) يعني كيف منظمين شقتكم

ابدا بنفسي اولاً

المجلس للرجال والمقلط مفروش للرجال بعد والصالة مخليتها للحريم والضيافة

وغرفة نومي طبعاً والغرفة الي جنبها محتااااااااااااارة فيها ودي اخليها غرفة لطفلي

وبعدين اقول لا ودي اخليها غرفة ملابس والكوي ونشر الملابس لان غرفتي صغيره

وبعدين اقول لا بخليها غرفة للكمبيوتر

وبعدين اقول بخليها مخزن

لان عندي اغراض ولا ادري وش اسوي فيها الحين

قولولنا كيف مقسمين بيتكم؟
29
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شقراويية
شقراويية
هلا اختي ورا ماستفدين من مقلط الرجال

والغرفه الي تقولين قسميها اركان حلوه اواقسام لطفلك ودالوب بشكل حلو تضعين ماتردين

وركن خاص لجلستك وكمبيوترك وباالتوفيق
**فجرررر**
**فجرررر**
هلا اختي ورا ماستفدين من مقلط الرجال والغرفه الي تقولين قسميها اركان حلوه اواقسام لطفلك ودالوب بشكل حلو تضعين ماتردين وركن خاص لجلستك وكمبيوترك وباالتوفيق
هلا اختي ورا ماستفدين من مقلط الرجال ...
انا شقتي زي ماقلتي بالضبط بس كنت مخليه الغرفه الثانيه للضيوف والصاله نقعد فيها والمغلط كان فيه الكمبيوتر الحين بعد التعديلات اللي صارت في البيت وبحكم ان عيالي كبروا قلت لازم اخلي غرفة الضيوف غرفه لعيالي مع انها بعيده عن غرفتي وصارت الصاله للضيوف والمغلط جلستنا فيه
طولتها وهي قصيره
شباصة 11
شباصة 11
هلا اختي ورا ماستفدين من مقلط الرجال والغرفه الي تقولين قسميها اركان حلوه اواقسام لطفلك ودالوب بشكل حلو تضعين ماتردين وركن خاص لجلستك وكمبيوترك وباالتوفيق
هلا اختي ورا ماستفدين من مقلط الرجال ...
أنا أقوال حطي للرجال بس المجلس والمقلط حطية غرفة االحريم والصالة تكون غرفة جلوس لكم والغرفة الي جنب غرفة النوم حطية للكمبيوتر وحطي دالوب حلو للأغراض وسرير الطفل بس بترتيب :27:
وجــدان
وجــدان
انا حاطه الغرفه الي جنب غرفتي للحريم والصاله لنا والمجلس للرجال وماعندي مقلط بعد من زين الحظ وبنتي حاطتها معي بغرفتي وحاطه لها دولاب صغنون معي وبس غصب ولا اتمنى لها غرفه لحالها .. الله يرزقنا بلملك يارب وعلى كل مسلمه ..
*توبا*1
*توبا*1
الغرفة اللي قدام غرفة نومي للعيال

والصاله للمعيشة والحريم .........ما عندي احد يجيني

والمقلط للغسيل والكوي ولعب الاطفال لما ينام ابوهم
والمجلس دايما جاهز للضيوف
واستقبل فيه الحريم

وبس