ضحكتي هيبة بكاي
الله يجزاك خير على ما نقلتي
في ميزان أعمالك ****ااء الله
لا نملك إلا الدعااااء والمقاااطعة
عشق الشوكولاته
جزاك الله خير
توفيه بيضاء
توفيه بيضاء
اللهم عليك باليهود00ومن هاودهم00

اللهم انهم لايعجزونك00اللهم لاترفع لهم رايه00

اللهم زلزل الارض من تحتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم00يارب العالمين00

اللهم اكشف الغمه عن اهلنا في غــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزه الصامده00

اللهم امن روعهــــــــــــــــــم00واكس عاريهم00واطعم جائعهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم00

يـــــــــــارب00يــــــــــــــــــارب00يــــــــــــــــــــارب00
ام العجوز
ام العجوز
حسبنا الله عليهم و نعم الوكيل
اميرة القوافي
الله يعطيك العافيه ويجعله في ميزان اعمالك والله انا كنت مع المقاطعه بقوه ومستمره سنيييييييين ما اخذ اي منتج الا انا قاريه انه مب امريكي او دنيماركي ودايم اشجع اللي حولي بالمقاطعه ولكني خربت لي كم شهر صرت اجيب فقط لحم مفروم امريكانا والهمبرجر بعد بس باذن الله 0000بعد اللي صااااااااااااار لااااااااااااااااااااااااااااااا والف لا شلون يجي لنا قلب اخواننا واطفالنا يذبحون وحنا اللي نساعدهم وندفع لهم بعد حسبي الله ونعم الوكيل علي كل ضالم باذن اللي بقاطعه وبالنسبه للمعلبات فيه بديل اللي هي هالي تلقونها بالعثيم خيااااااااااااااال طعم وجوده وسعر احلى وحتي المكرونه بدال بتوني فيه هنا تجنن واشياء كثيره وحتى المنتج اللي مانلقى له بدييييييييييييييييييل مب لازم محنب ميتيييييييييين اذا ما تفننا او حتي ما اكلنا بعد والله انه منسده نفسي هاليومين عن كل شي مقهووووووووووووووووره مطاعمهم مليانه ومنتجاتهم نساعدعم بزيادة تجارتهم والقضاء علينا واحد واحد وقنواتنا تحتفل بالكرسمس والفوووووز والرقص حفلات وطرب ودم بارد0000000000000000000:44: يعلم الله وحده ان قلوبنا تتفطر وتدعي لكم بكل لحضه بس ياليت اي وحده تفيدني 000 انا استخدم حليب سميلاك للاطفال وهوامريكي وش فيه بدييييييييييييييييييييييل له:confused: بالنسبه للبامبرز خلاص بغيره وبشوف اليوم بالصيدليه وش البديل واي وحده محتاره باي بدييييييييييييل ترسل لي واقولها وش البديل له والمنتج زين من خلال تجاربي جربت لما لقيت الزين وباذن الله سنحاربهم بمقطعتنا لمنتجاتهم 000اميرة القوافي جزاك الله خير علي الصوره ووالله ان هذا الواااااااااااااااقع المر اللهم انصر اخواننا في غزه
الله يعطيك العافيه ويجعله في ميزان اعمالك والله انا كنت مع المقاطعه بقوه ومستمره سنيييييييين ...
شوفي حليب رونالاك صناعته فرنسي اعتقد انا استخدمه لولدي

وحفايض بيبي جوي حلوووووة احلى من بامبرز

وموفقين ان شاء الله بالمقاطعه