مروهاج
مروهاج
حبيبتي انا صار معاي كذا والحمدلله رب العالمين كل شي ماشي تمام خف الم صدري وماجاني وحم الا 3 ايام بالشهر الثاني بسسسسسسسسس لا غير لا تخافين وربي يطمن قلبك رحمة ربك واسعه سبحانه :)
حبيبتي انا صار معاي كذا والحمدلله رب العالمين كل شي ماشي تمام خف الم صدري وماجاني وحم الا 3...
الله يطمن قلبج يارب وتقومي بسلامه
مروهاج
مروهاج
نفس الحاله امر بها مع انه مو اول حمل الل يكتب اي فيه الخير ويثبتحملك وحملي على خير
نفس الحاله امر بها مع انه مو اول حمل الل يكتب اي فيه الخير ويثبتحملك وحملي على خير
يعنى كان صدرج فى البدايه متحجر بعدين خف؟؟؟
ليالي الغربيه
حبيتي لاتخافي ان شاءالله خير انا قبل الدوره كان صدري يالمني وبعد ماحللت طلعت حامل اسبوع وقف الالم وكنت بالاسبوع الخامس والا الان ماحس بوحم الا مره او مرتين مع اني بنهاية الثالث والحمدالله كل شيء تمام واعرف انه الوحم يبدا بالشهر الثاني ان شاءالله خير والله يطمنك يارب ويثبتلك حملك وحملي وحمل كل خواتنا ويرزقنا بالذريه الصالحه
مروهاج
مروهاج
حبيتي لاتخافي ان شاءالله خير انا قبل الدوره كان صدري يالمني وبعد ماحللت طلعت حامل اسبوع وقف الالم وكنت بالاسبوع الخامس والا الان ماحس بوحم الا مره او مرتين مع اني بنهاية الثالث والحمدالله كل شيء تمام واعرف انه الوحم يبدا بالشهر الثاني ان شاءالله خير والله يطمنك يارب ويثبتلك حملك وحملي وحمل كل خواتنا ويرزقنا بالذريه الصالحه
حبيتي لاتخافي ان شاءالله خير انا قبل الدوره كان صدري يالمني وبعد ماحللت طلعت حامل اسبوع وقف الالم...
جزاك الله الف خير
الله يثبت حملك والله كلامج وايد ريحنى الله يريحك
لولي84
لولي84
انا ما جاني الوحام الا في الشهر الثاني...لا تخافين