لؤلؤة الشرق
لؤلؤة الشرق
الله يرحمها يارب
الغلطان اللي يروح لملاهي مكشوف يا عالم ...الشمس ذوبت الحديد ولا فيه
صيانه دوريه للالعاب
المره الوحيده اللي وديت بناتي لملاهي مكشوف اللي هو ملاهي الخيمه بالرياض
بنتي بغت تموت انفتح باب اللعبه وبنتي مو قادره تمسكه والمشكله الحبشيه اللي تشغل اللعبه تقول لي بنتك غلطانه
هي اللي فتحت الباب ؟؟؟
كيف تفتح الباب والقفل من برى مو من جوى
توبه اروح لمكان زي كذا
نوووران
نوووران
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم المشكلة طلعت في البنت موفي اللعبة!!! قال:يمكن اختل توازنها او فقدت الوعي...سبحان الله ....طلعت اللعبة برررررررريئة:mad:
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم المشكلة طلعت في البنت موفي اللعبة!!! قال:يمكن اختل توازنها او فقدت...
ليش لا ؟؟؟؟؟؟؟؟
كل الاحتمالات وارده
ممكن يكون الخلل في احزمه الامان
وممكن تكون هي ماربطت الحزام وداخت
انا اشوف البنات في الملاهي مايربطو الحزام ويوقفو في نص الصحن ماشاء الله عليهم ويقدرو يوازنز انفسهم
طبعآ اشكالهم تكون تخووووووووووووف

على كل حال الله يرحمها ويجعلها في جنات النعيييييييييييم
@@المحرومه@@
@@المحرومه@@
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
"دلوعه"
"دلوعه"
إن لله وأنا اليه راجعون
الله يرحمها ويغفرها ويسكنها الجنة
ويصبر أهلها ويعوضهم خير
برينسيستهن
برينسيستهن
بنات ترى الالعاب اللى مثل كذا وبالذات للحرمة اللى بعضهن توها والده والا مرضعه وعندها فقر دم ومن كثر الرج والخض داخت وماقدرت تسيطر على نفسها وطارت الله يغفر لها
هى مرة وحده ركبت نفس اللعبة تقريبا وحلفت يمين مااعودها ودايم انا وعيالى وعيال خواتى هواش على الالعاب اللى كذ ربي يحميهم ا واكون على اعصابى ترى الحرمة ظروفها غير عن قوة الرجل وبالذات بمثل الاعاب ذى بعضها رعب ومن فترة بسيطة احدى اقاربي كانت بمستشفي الجامعى ولقت حرمة تبكى طلعت بنتها منشقه كات تتزحلق على الجليد وطاحت حنا وين والجليد وين ورجولها وحده يمين وحده يسار تخيلتوا الالم والموقف وحده برضوه ركبت لعبت القرصان وجاته كتمة وضيق بالتنفس اللى تعرف نفسها لاتركب وممكن تكون الالعاب خربانه ومكن الاحزمة وممكن وممكن تعددت الاسباب والموت واحد
الله يرحمها ويصبر اهلها ويثبتهم ويعوضهم عن شبابها بالجنة ويحفظ ولدها ويصلح
اللهم احفظنا