قمر2010

قمر2010 @kmr2010

عضوة نشيطة

كيف اقنعتي زوجك يجيبلك..........

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياحوائيات ......
عندي موضوع صغير بس مهم حبيت اناقشكم فيه
انا عندي 3اطفال والان حامل لي 6شهور واطفالي اكبرهم اول ابتدائي والثاني روضه والثالث اصغر بسنه وبيتي ملك والحمد لله بس كبييييييير وسيراميك كله..مالكم بالطويله .....
موضوعي اني نفسي يكون عندي شغاااااااااااااله بس زوجي راااافض يقول ماعندي قدره على رواتبها مع العلم اني جبت ثنتين قبل كذا بس ولا وحده استمرت كلهم جلسوا 6شهور وتسافر يعني ولا وحده كملت سنتين....المشكله ان زوجي راتبه كويس بس عنده اقساط وكمان مدرسة ولدي هذا اللي مخليه رافض يقول مصروفنا يالله يكفينا وهو والله الشاهد انسان كويس وكريم حرام اظلمه بس مقفل الموضوع من اساسه وانتم ستات بيوت وعارفات يعني ايش شغل بيت واطفال وطفل بالطريق:04: وانا الان يالله اقدر اتحرك مره ثقيله من حملي والبيت يبغاله شغل:3_13_12: والولد اللي يدرس يبغاله وقت للمذاكره والتدريس حتى الاولاد الثانيين يبغالهم اهتمام والزوج لحااااااااله مسؤوليته كفايه كيف اتصرف مالقيت اسلوب الا واستخدمته بس بدون فايده والله تعبت اقسم بالله احيان من التعب استحي اشتكي مااحب املله مني لكن مافي امل ؟:44::44::44:
اللي قدروا يقنعوا ازواجهم كيف بالله دلوني ساعدوني هو انسان والله كويس بس رافض الموضوع هذا بالذات........
ابي منكم طرق بتقولولي الزمي الاستغفار واقولكم والله اني ولله الحمد مااترك الصلاه والاستغفار بس برضه اعطوني حلول انتظركي يالغاليات........
انا مو كل يوم اقدر اشارك بس راح اقرأ ردودكم اللي تقولي كيف جبتي ثنتين قبل كذا وزوجك رافض اقولك كنا عيله صغيره ووقته الله معطينا بس الحين ماشاء الله زاد العدد والدنيا صارت ماترحم بس انا من حقي ارتاح حرام راح عمري وانا :angry:اكررررررررررررررف:angry: وصار شكلي اكبر من عمري مااقدر والله مااقدر ساعدوني تكفوووووووووون.........
72
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندوش دلوعة زوجها
هلا اختي
اول شي الله يرحم ابوك ويسكنه فسيح جناته

وجربي انتي تساعدي زوجك في توفير مبلغ
يعني شي يخصك تنازلي عنه ووفريه لراتب الشغاله وقوليله اوعدك نقلل صرفيتنا
والعيال خليهم يقتصدون عوديم ما ياخذون الا المهم
قولي بنحاول نوووووووفر قد مانقدر وجربنا هالشهر

وتعاليله من الجانب العاطفي حننيه عليك خليه يحس بتعبك
مو تجينه بالهواش والزعل كذا بيعند اكثر

وربي يسخره لك ويجيبها ياااارب

دعواتك لي ولبنتي
جابك زمانك
جابك زمانك
خليك بعيده عن الخدم احسن لك واذا علي انك حامل وعلي وجه ولادهـ

خذي بالاجـآر

والله ان دخلو الخدم بيتك,,ان ماتذوقين طعم الــرآحه
قمر2010
قمر2010
هلا فيكم
ندوش والله ماتتخيلين التوفير اللي اسويه واحرم نفسي اشياء كثيره مقابل اني اكون موفره بس ماادري ليه ماعرفت اقنعه..تسلمي عالمرور وجزاك الله خير

اختي جابك زمانك اشكر مرورك بس لعلمك حتى الاجار راااااااااافض
نوسا المحتاسه
افففففففففففففففففف بس ليه ماناخذ اللى نبغي الا بالاقناع والذلللللللللللل والقررررررررف

انا الى الان ماعرف اقنع زوجي بشييييييييييي

لانى تعودت انى اصرف نفسي وماتعودت اني اطلب احد من عمرى 16 سنه

كررررررررررررررررررررررهت الطلب وكرهت الرجال

الله يعينك بس خذى بالايجار لين تولدين وبعد ولادتك خليها عندك شهرين وخلاص

طبعن كل ماجيتي من المستشفى قولى الدكتوره تقول الطفل نازل من الحركه والمشيمه مدرى وش فيها

لاتتفاولين على نفسك كثير كثير وقولى بنفسك استغفر الله :*_*:

المهم صرفي عمرك ههههههههههههه

وقومى امشي شوى وسوى نفسك دايخه وخليك متسدحه ولما تسوين الشغله سويها بثقل

وقولى له ارحمو من فى الارض يرحمكم من فى السماء وانتى ماشيه

ولاتلتفيتين له

ووووووووووووووو وش كمان المهم خليك كانك بطريق من الحركه خخخخ

وانتى تتقلبين فى السرير سوى نفسك نايمه وتونوني يمكن ربي يحنن قلبه عليك هههههههههه عز الله ان بيفقع كرشك

الله يعينك
قمر2010
قمر2010
ههههههههههههههههههههه مت ضحك على ردك يانوسا وعلى قولتك اخاف يفقعلي كرشي................يسلموا