ام حمودي6

ام حمودي6 @am_hmody6

عضوة نشيطة

ارغب في مشورتكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
كيفكم اخواتي
مدري من وين ابدى طبعا انتم تعرفون قصتي مع زوجي والمشاكل الي عيت تخلص المهم قلت بستشيركم بحاجه في خاطري بس بغيت اوضح لكم وضعي الحين انا وزوجي هديت الامور بينا وصار عادي يكلمني بس في حدود زي سوي عشا جهزي ملابسي بس كذا يعني مافي تعمق ولا سواليف ولايجلس ولاياكل معاي كله باالمجلس ينام وياكل ويطالع التلفزيون لوحده ومايبيني اجلس معاه باالمره وصار لنا على هذا الحال تقريبا شهر وانا طفشت حياتي كااني خدامه عنده وكل شوي يدقني باالكلام بوديك عند اهلك بعد اسبوع وشوي يغير رايه يقول اجلت السفره طبعا نسافر انا وولدي بس الحين يقول بوديك عند اهلك بعد الحج ايش رايكم يابنات انا تعبت منه يعني ودي ترجع علاقتنا احسن من اول لمتى على هذا الحال احس بشعور غريب وخوف احس بيوديني عند اهلي وبعدها بيرسل ورقتي ماودي اروح عند اهلي الا وهو راضي عني ومبسوط مني سبحان الله يمكن يموت ولا شي وهو مو راضي عني المهم انا ودي ترجع علاقتنا حلوه وانا الحمدلله احس اني هديت وحتى هو احس انه تغير شوي بحكم انه جالسين احنا نراجع اغلاطنا ونحاول نصلحها يعني ماخذين فتره نقاهه بس طولت مره انا فكرت قلت بصلح حفله صغيره وافاجئه فيها واقوله خلاص نبغى نفتح صفحه جديده ياكم فتحنا صفحات جديده ورجعت المشاكل بس هذي المره ****الله يتفهم واذا ماتفهم وجرحني زي العاده وطردني ايش اسوي انا اتوقع اني بلم عفشي وبروح بيت اهلي لا ني اهنت نفسي اكثر من الازم وليه اجلس لابعد الحج اروح من الحين بيت اهلي ولو يموت ماارجع له لان كل شي سواه فيني تركت بصمه كبيره في حياتي صعب تروح وكل مااشوف وجهه اذكر كل حاجه من ضرب واهانه احسها صعبه مره عليه مدام ان حياتي من بدايتها كلها ماتبشر باالخير ليه اجلس معاه واصبر الحق على نفسي كفايه ولد واحد ايش استنى لمن اجيب درزن بعدين اطلق اخليه من الحين احسن لنا احنا الاثنين انا جلست مع نفسي وفكرت ولقيت هذي النتايج بس الي مالقيت له حل ولاجواب اني كيف اتخلص من حبي له لو اطلقت لاسمح الله ايش رايكم انتم افيدوني الله يخليكم :44:
9
646

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
الله يسخر لنا ولك ازواجنا
دلوووعه حبيبي
بصراحه مااعرف المشكله من البدايه بس الله يهدي النفوس
ومادام انه عندك نيه صلح احسنى الظن بالله اولا وبعدين صلحى حلى وقهوه وروحي عنده وقولى له ابغاك في موضوع ضرورى وبعدين تكلمى بس حننى قلبه يعني انك ماتقدر تستغنى عنه انك تعبتى من بعده ان ولدكم حاس بالى بينكم وحرااام وش ذنبه يعني تعاليه بحنيه وحب مو بعتب الزوج مايحب الى يعاتب واذا مارضي قولى ابغى اعرف انت وش تبغى بالضبط لانى تعبت من هجرك وبعدك
ترى كل زوج يبغى يحس ان زوجته ماتقدر تستغنى عنه وهاذا واضح من كلامه لما يقول لك بوديك عند اهلك قصده يبغى يشوف انتى بتتمسكي فيه ولا لا واذا بتحبيه وهو شخص طيب تمسكى فيه واذا كارهته روحي عند اهلك لا تستنى هو يوديكى
بس بصرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحه الى واضح انه يحبك ومايبغى يوديك بس بيلعب باعصابك ويادبك
والله يسخركم لبعض ويهدي سركم يااااااااااااااااااارب
حبيبتي عليك بالاستغفار والدعاء لزووووووووووووجك داااااااااااااااااائمااااااا وان ربي يرجعكم لبعض واحسن من اول
والله يرضى عليك طمنينى عليك لو برساله على الخاص
أحب دمشق
أحب دمشق
الله يفرج همك يارب
استحملي يا اختي شوي على شان ابنك واجلي موضوع الحمل بطفل اخر لحد ماتعرفي وين الامور بتوصلك
شفاايف فوشيه
شفاايف فوشيه
الله يصلح حالكم
ارمله محتسبه
ارمله محتسبه
بالعكس فرصه حلوه انك تروحي معه الحج ما تدرين يمكن يلين قلبه ويحن عليك
حين يلاقي ربه باهلمكن ويجددعلاقتكم بعض ومنه ترجعون
وانتو فعلا فاتحين صفحه جديده مع ربكم ثمن بينك وبينه
ربي يهدي سركم ويردكم سالمين غانمين برجوع علاقتكم
وبعد ما ترجعون بفتره شوفي لوين علاقتكم توصل
اذا ما تغيرت سوي الي يريحك