سوال متى يمديكم صدق؟

اطباق عالم حواء

مساء الخير كيفكم بنات صراحه عندي سوال محيرني
انا مستغربه من البنات اللي ينزلون سفر ماشاء الله تبارك الله عليها مالذ وطاب وخاصه اكلات تاخذ وقت ومجهود كبير متى يمديكم تسوون كل هل الاطباق في عزومه وحده خاصة البعض تقول كلها انا عاملتها يعني يكون فيه شي مفرزن من قبل او مجهزته من اول ولا كلها طازه نفس اليوم صراحه ابي جواب صدق عشان نفيد بعض ونستفيد من الخبرات عني انا اعرف اكلات كثير لكن الوقت مايسعفني اسويها اذا عندنا عزومه وصراحه اذا سويت اي اكله مثلا محشي اجلس طول العصريه عليه يدوب اخلص فما بالك باكلات تاخذ وقت كل وحده تقول كيف طريقتها لعمل عزومه اوحتى عصريه من ناحية التجهيزات المسبقه والطازه لاني احس نفسي مره ثقيله بالنسبه لكم وسلمتم

لاتنسون الموضوع تفاعلي ولاتبخلون علي بارائكم واكون

شاااااااااكره لكم........
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كــلــي انــوثــه
اتوقع يجهزونها من قبل العزيمه او في احد يساعدها
انا عني اذا عندي شي اجهز من قبل العزيمه
ام فهودي وزيودي
اذا عندي شي اجهز من قبل العزيمه
وخلي جيراني يساعدوني
فاقده ابويه
فاقده ابويه
تسلمون ياللي رديتو لكن مثل ايش يتجهز مسبقا ولايتغير طعمه وبعدين احميه يعني اعطوني نضامكم بالاكلات المعتاده اش اللي اسويه من اول واللي اسويه بنفس اليوم
حرم الـ King
حرم الـ King
الحلويات قبل بيوم اسويها حلى القهوه والحلى البارد واقص البصل واعلبه و المكرونه البشمل اجهزها قبل بيوم وما يبقى غير ادخلها الفرن

والمقالي السمبوسه والكبه قبل بيومين والصواني احضرها قبل بيوم والدجاج والكباب يتبل قبل بيوم على حسب ايش ناويه اسوي اجهز قبلها بفتره مناسبه

علشان يوم العزيمه اتفرغ لتنظيف والترتيب واكون مرتاحه وشغلي مرتب وبس
جنوبية وبس
جنوبية وبس
الحلى والمعجنات والمقليات ممكن تتحضر قبل بيوم .. ويوم العزيمة الطبخ والسلطات والمشروبات