حسبي الله ونعم الوكيل وش سويت

تأخر الحمل

تكفون ابي احد يقولى من الى غالطان انا ولا زوجى يوم السبت الي طاف كان عندي موعد مع الدكتور عشان نتايج تحاليلى عشان تخرالحمل عندى 8سنوات ونا عندى ولد وبنت الله يخليهم لي المهم طلعت نتيج اتحليل سليمه والحمد لله وهذى مو اول مره اسوى تحليل سويته اكثر من عشر مرات وكل مره سليمه المهم الدكتور طلب من زوجي تحليل وطلعنا من المستشفى وزوجى معصب ومكشر وميكلمنى :(المشوار بين البيت والمستشفى ساعه كامله ولله يابنات مكلمنى ولا كلمه وصلنا البيت هو رااح عند تلفزيون وانا رحت لغرفتى بعد كذا قلت خلنى اروح اقعد معه بس شافني قل انتى وشفيكى معصبه انا ولله مانى معصبه ولا شى بلعكس هو الى معصب بس قلت انا مانى معصبه والي شى وبعدين وش اشى الجد يد كل مروح مستشفي يقولو سليمه متعوده علا هااكلام ومتوقعته المهم زوجى ميكلمنى من ذاك اليوم وراح وسو اتحليل ولا قالى انو سوه انا عرفت من ولدى سمعه يقول لمه انو سوا تحليل حسبى الله انا وش ذنبى انا الى طلبت اتحليل ولا الدكتور تخيلو انو يدخل ويطلع ميكلمنى ابد ول يطلب منى اي شى بس ساكت ومكشر وزوجى مو اول مره يسوى تحليل كثير سوه بس ماسوا كذا وزوجى الله يسامحه مهمه موضوع الحمل :( ابدابد ابد:44: ولمشكله انو ادكاتره يقولو مفي امل في حملك الا اطفال انابيب او تلقيح صناعي وهوه موراضى يسويه ونا بي اموت على الحمل انا عمرى 38 وهوه ولا همه ولدى عمره 13 سنه ولبنت 12 سنه وجبتهم بدون علاج ولله ولله تعبنى هرجال مدرى وش يبى تخيلو انو راح يتمشاء هوه وولاده وخته ولا فكر فينى ولا قال حتا تروحى معنا ويش اسويى انا عندى يوم السبت موعد مع الدكتور عشان يشوف نتيجت تحليل زوجي اكلم زوجي ولا اخليه زعلان لين يرضا منحاله وش رايكم تكفون تكفون قولولى وش اسوى مره طفشانه
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**أمورره**
**أمورره**
شوفى ياقلبووو كل الرجال مثل بعض بس تعاليلو باسلوب وريق حلو وسوي القهوة والحلا وله الشاى

واجلسي جنبه وكلميه شوى شوى وقوليلو لازم نصبر ونتحمل عشان الشئ اللى نبغاه انا وش ذنبى

انا كذا كذا وانت مطلوب منك تحليل مافيها شئ مو خصران مو تبغى عيال لازم تصبر وتسوى

وبعدين انا ام عيالك ليش زعلان منى وش سويتلك ياابو فلان وخذى بضحك وسواليف بهدوء وشو فى وش ردت فعله

وربي لا يخيب لك ولالالنا امل
ذكريات الغد
ذكريات الغد
إلى ألآن ماعرفت المشكلة وين
زوجك على ماذا معصب؟
كنت أظن إنه معصب على التحليل ...مايبغى يسويه....لكن أنت قلتي إنه سواه ...وسواه قبل كذا...فليش زعلان
بعدين هو يدري عن موعدكم القادم....وهو اللي بيوديك ويدخل معك على الدكتور...وأسمعوا منه

بعدين إن كنت سليمة.. فهل زوجك عنده مشكلة؟؟؟ وخايف تدرين عنها علشان كذا هو معصب؟؟ ولا كيف؟!!!!!!!

وإن كانت عنده مشكله...جربي العلاج له. ( العلاج الطبي و العلاج الشعبي)..موشرط تلقيح وحقن
صبا.
صبا.
الله يفرج همك
فطومة888
فطومة888
إلى ألآن ماعرفت المشكلة وين زوجك على ماذا معصب؟ كنت أظن إنه معصب على التحليل ...مايبغى يسويه....لكن أنت قلتي إنه سواه ...وسواه قبل كذا...فليش زعلان بعدين هو يدري عن موعدكم القادم....وهو اللي بيوديك ويدخل معك على الدكتور...وأسمعوا منه بعدين إن كنت سليمة.. فهل زوجك عنده مشكلة؟؟؟ وخايف تدرين عنها علشان كذا هو معصب؟؟ ولا كيف؟!!!!!!! وإن كانت عنده مشكله...جربي العلاج له. ( العلاج الطبي و العلاج الشعبي)..موشرط تلقيح وحقن
إلى ألآن ماعرفت المشكلة وين زوجك على ماذا معصب؟ كنت أظن إنه معصب على التحليل ...مايبغى...
ولله مادرى ليه معصب بس هوه دايم كذا ميبغانى اتعالج ولا اروح المشايخ ولا حريم يمرخو وذا ودانى ينكد على طول فترت اعلاجى :angry2: ويقول انتى متحمدي انعمه عندك ولد وبنت وش تبين خلاص اذ ربى رايد بتحملى ونا وش اسوي العمر يركض ونا ابى لولادى اخوان حسبى الله
رافينا2010
رافينا2010
من يغضب من لاشيء يرضى من لاشيء ...
حبيبتي انتي بنفسك نفسيتك اكيد تعبانه عشان موضوع الحمل وهو المفروض يواسيك خليه لا تناقشينه

وبعدين الموعد اذا قدرتي تتصلين وبالتليفون يقولوك نتيجته يكون افضل ..

ملحوظه:يمكن زوجك متضايق من شي ماله علاقه بالتحاليل ؟ترى تصير كثيييييييييييير وبعدين تقولين يوووه انا غثيته وهو اساسا منغث