محبه الله

محبه الله @mhbh_allh

عضوة فعالة

للبنات اللى تابى الاشرطة الرياضية لشد الجسم من الترهلات

سوق عالم حواء التجاري

اشرطة رياضية للبنات اللى تسال عليها
بنات ممكن اوفرلكم مجموعة اشرطة رياضية اربع اشرطة لسيندى وجون فوندا الاشرطة نسختها واضحة مسجلة من الاشرطة الاصلية لان الاشرطة الاصلية وايدددددد غالية وبعد ممكن اوفر هالاشرطة على سى دى للى تابى سيديهات مو اشرطة المهم اقولكم انها عبارة عن تمارين للخصر والبطن وشد الجسم اللى يستمر على هالاشرطة بانتظم تساعدج على شد وتنحيف جسمج وبعد هذى التمارين وايد سهلة وبسيطة وتفيد حتى الحرمة بعد فترة الحمل والولادة و بعد نصيحة بنات بدون رياضة ما تقدرى تنحفين لان الريجيم ينحف لكن فى بعض الاجسام يصير ترهلات باجسامهم وهذى فائدة الرياضة انها تشد الجسم انا حبيت اوفرهاللى يابيها وسعر الاشرطة او السى دى للى تابى 12 دينار او بما يعادل 150ريال بالنسبة للتوصيل داخل الكويت التوصيل للبيت بيجيلج مندوب اما للسعودية يتكلف 25 ريال الشحن لانى بشحنه من داخل السعودية عن طريق بنت بالسعودية اما باقى الدول بشحنلها عن طريق البريد الممتاز يصير ارخص اللى يبى يقولى او يرسالى على الخاص وتسلمون بنات واى استفسار انا حاضرة :)
11
581

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرخ الحمام
فرخ الحمام
اذا ممكن اختي سعر اشرطة الفيديو يختلف عن السي دي

وياليت ابي تفاصيل عن الشحن ... انا من جده
mam_175
mam_175
الله يوفقج
محبه الله
محبه الله
اذا ممكن اختي سعر اشرطة الفيديو يختلف عن السي دي وياليت ابي تفاصيل عن الشحن ... انا من جده
اذا ممكن اختي سعر اشرطة الفيديو يختلف عن السي دي وياليت ابي تفاصيل عن الشحن ... انا من جده
طالعى الخاص حياتى
محبه الله
محبه الله
الله يوفقج
الله يوفقج
الله يوفقجمشكورة حياتى
ام محمد الخلطات
الله يوفقك