دلووووعه 2008

دلووووعه 2008 @dlooooaah_2008

محررة برونزية

بنات وربي تعبت ساعدووووني وادعوووولي

ملتقى الإيمان

تكفووووون ادعوووولي والله تعبت تعبت وحاسه الدنيا مقفله بوجهي المشكله اني ام يعني قدوة لا ولادي :44:

والله حاسه بقهرررررررررر وعذاب نفسي لاني غيرمهتمه بصلاتي احيانا انسى واحيانا اناااااااااام واحيانا اهمال مني وكل يوم اقول بكره بحافظ عليها وكل يوم مثل اللي قبله وشاررررفت على الثلاثين وانا على هاالمووووال عجزت وتعبت
والحقيقه اني اذا تركت فرض او اخرته او نمت اتضايق جدااااا بس ساعات معدوده بعدين انسى

تكفووووووووووون ادعوووولي ان الله يهديني والله دايم ادعي وكم مره اعتمرت وكل دعائي ان يجعلني ربي محافظه على الصلاه
يارب اهدني قبل لحظة الفوووت ادعووووووووووووووووووووووووووو وووووولي بنات تكفوووووون
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

HH2009
HH2009
الله يهديك

نصيحتي لك اول شي انه تكون عندك عزيمه قويه على التوبه وبقولك هالطريقه ذكرتها احدى المعلمات لطالباتها الغير مواظبات

على الصلاه ونتيجتها مضمونه باذن الله وهي انك تصلي مده اربعين يوم ماتفوتين فرض وفعلا طبقوها الطالبات وسبحان الله

تقول وحده منهم اعرفها طبقتها والحمد لله التزمت الصلاه بفضل من الله

الصلاه فيها راحه عجيبه سبحان الله وخاصه اخر الليل فوق الوصف
السعادة لي
السعادة لي
تذكري دايما ان اول شئ تسالين عنه الصلاة
تذكري الثعبان اللي في القبر ويعذب تارك الصلاة
تذكري العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر
اسال الله لك الثبات على دينه
كلوى حلوى
كلوى حلوى
ياحبيبتي .. الصلاه ماتاخذ من وقتك الا بعض الدقائق وشوفي وقتك بشنو تخلصينه ..لاتهاوني فاانتي غير معذوره ..لان الموت قريب ..الله يهديك ويصلح بالك
أتعبني الهجر
أتعبني الهجر
الله يصلح حآلك خيتووو ...
جميعنآ مقصرين بحق ربنآ بسس الله قآل أدعوني أستجب لكم ... إدعي دائماً " ربي إجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنآ وتقبل منآ "
إنتِ تقولين إنك تتضآيقين سآعات لمن تفوتين الصلاه وتالي تنسين بسس تذكري ربك مستحيل ينسى
إن الله يمهل ولا يهمل ...
وتذكري إنك مسلمه والشخص تآرك الصلاه ما يندفن مع المسلمين ولا يغتسل ترضين بيهآ ..؟ < الله لايقولها بسس فكري

نصيحه استمعي للبرنآمج دا ...

واستمعي للمقطع ذا وحمليه بجوالك وحطيه رنه للمنبه على اساسه يذكرك بكل صلاه

http://www.dl-10.com/page-prayer.html

ويااارب نحافظ وتحافظين للصلاه طول عمارنا واستغفري كثير
عروس النسيم
عروس النسيم
اللهم اجعلها مقيمه للصلاه