وررررربي لادعيلها من قلب االي تفيدني_قعدت ساعتين ونصف وانا اكتب بالورد واصمم جدوال وا

الملتقى العام

بنات من الساعه سيعه الصبح وانا ع برنامج الورد اصممممم جداول وتحاضير

وغصب عني حطيا حذذذذذذذذف جدول وانمسح كل شييي

سؤالي فيه تراجع ببرنامج الورد؟؟ قصدي ارجع اللي حذفته؟ تكفوووووووووووووووووون بسرعه
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(نوووشه)
(نوووشه)
الله يعينك ولا يضيع لك تعب : (

ابحثي عن برامج استرجاع ملفات وان شاء الله ترجعلك

اتمنى البنات يفيدونك فيها
في سحابة
في سحابة
حددي حذفت الملف أو حذفت الكتابة من الصفحة ؟

إذا حذفت الملف روحي سلة المحذوفات واضغطي عالملف واختاري استرجاع

وإذا حذفت المكتوب من الصفحة فيه فوق في أعلى الصفح اسهم اشري عليها بالماوس من غير ضغط واللي يطلع لك منه تراجع اضغطيه ويرجع المكتوب

وطريقة ثانية إذا كنت سبق وحفظت نفس الملف روحي لملف من اعلى الصفح وراح تنسدل لك قائمة من ضمنها آخر ملف فتحتيه بس سوي الطريقتين الأولى قبل
أحسن صحبة القرآن
أحسن صحبة القرآن
اذا قفلتي برنامج الوورد قصدي اذا طلعتي منه مااتوقع فيه برنامج يرجعه لكن اذا كنتي مازلتي فاتحة بتلقين فوق سهم في شريط الادوات اظنه مايل لليسار هذا يسوي تراجع وان مالقيتيه اضغطي زر ct مع z بنفس الوقت
الاميره هنادي
الاميره هنادي
اذا قفلتي برنامج الوورد قصدي اذا طلعتي منه مااتوقع فيه برنامج يرجعه لكن اذا كنتي مازلتي فاتحة بتلقين فوق سهم في شريط الادوات اظنه مايل لليسار هذا يسوي تراجع وان مالقيتيه اضغطي زر ct مع z بنفس الوقت
اذا قفلتي برنامج الوورد قصدي اذا طلعتي منه مااتوقع فيه برنامج يرجعه لكن اذا كنتي مازلتي فاتحة...
ايووووه ماقفلته للحين بس مافهمت عليك وش زر سي تي؟؟؟

الله يوووووفقك ردي بسرعه شوي ودموعي تنزل اااااااااااااااه بس
أديم الأرض
أديم الأرض
اضغطي على زر ( ctrl ) وزر ( z ) مع بعض ويرجع لك المحذوف طالما إنت ماقفلتي الوورد
موفقة أختي الله ييسر أمورنا وأموركم
اضغطي من لوحة المفاتيح فيه زر آخر زر يسار بالزاوية هو ( ctrl )و( z ) بنفس الوقت