مذهلة العيووون
مذهلة العيووون
خالتي محظوظه وبناتها كلهن تعيسات يقولن نحسب الرجال كلهم زي ابوي لاتضيعين عمرها والاستخاره والدعاء والتوكل على الله اهم شي
خالتي محظوظه وبناتها كلهن تعيسات يقولن نحسب الرجال كلهم زي ابوي لاتضيعين عمرها والاستخاره...
ياقلبي لاتعقدينها وزمانك يختلف عن هالزمن
والله يعوضك فيهم ويقر عينك فيهم
ياحظك صاااابره وبيعوضك ربي
متمرده!!
متمرده!!
مذهلة العيون انا ساكنه بلرياض وماعرف ارد علا الخاص
دلووووعه و ذووووق
ادعي لها ربي يرزقها الزوج الصالح اللي يخاف الله فيها 
ادعي لها ربي يرزقها الزوج الصالح اللي يخاف الله فيها 
 ان شاءالله ربي يعوضك بزوج بنتك يسعدك ويسعدها 

ثاني شي انصحك اذا اي وحده كانت اخلاق ومحترمه كلمتك تخطب وافقي لان اهل الزوج بهالزمن صاروا مشكله بحد ذاتها والواحد المفروض يسأل عنهم وبالذات الام😁 وكلفي احد فاهم طبعا غير زوجك يروح يسأل عن الخاطب بكل مكان في عمله الحي اللي هو ساكن فيه واقرب مسجد لبيتهم وفي قريتهم دققوا بالسؤال عنه واذا تمام توكلي على الله وزوجيها احسن من انو يجي عريس عن طريق ابوها ويزوجها بالغصب 

ثالث شي هل بنتك تعرف انك ترررفضين؟؟؟ صراحه انا زمان كنت انخطب كثير وامي ترفض بدون ماتشاورني علشان دراستي نفس بنتك بالضبط وكنت بخاااااطري ازعل على امي 😭 ويوم كنت مستوى ثاني جامعه انخطبت و وافق ابوي واشترط دراستي بس زي ماقلت لك فصفصوا زوجي بالسؤال عنه لدرجة حتى الهنود العمال اللي بالمزرعه سألوهم عنه ههههه واهلي كانوا مشددين حتى اللي يدخن يرفضونه والحمدلله حياتي ماشيه وكمان خواتي كلهم ماشاءالله 
وميض اللؤلؤ
وميض اللؤلؤ
الله يخليك لها ويخليها لك دائما ادعي لها بالحظ الزين والتوفيق والله ما راح يخيبك واحسنوا الاختيار يعني يكون صالح مستقبم ماديته حلوه وكذا بس يختي لفت انتباهي قولك اني جميله واذا شافوني حسبوني اجنبيه من جمالي حسستيني ان السعوديات مره شينات عشان كذا الحلوه لازم ماهي سعوديه مع ان جمال السعوديه يملى العين لوقلتي انا شقرا او عيوني ملونه كان قلت صح الشقار والعيون الملونه عندنا قليل فبلاش رسائل سلبيه حق عماركم وبعدين تزعلون اذا ازواجكم شافوا غيركم احلى وانتوا اصلا ما تشوفون زينكم اعذريني حبيبتي بس هذا الي اشوفه مو منك انتي بس لا كثييير بنات كذا
lovely my husband
lovely my husband
يعني معقول انتي ما شفتي رجال واحد منيح ابوكي اخوكي ابنك يعني اذا زوجك مو منيح ما بتصير قاعدة على كل الرجال اذا اجاها واحد وسالتو عنه وكان منيح والبنت وافقت خلاص لا تحرميها حرام لا انتي باقيتيها ولا غيرك الله يعطيكي طولة العمر يا رب وهذا انتي حتى لو زوجك ما كان منيح بس اطلعتي باولاد ما شاء الله الله يحميهم بيشرفو هيك احسبيها على بنتك