جايتكم وبقوة
جايتكم وبقوة
على فكره هذي المكنسه قديمه عندي من ست سنين كانت غاليه جدا يمكن الحين نزل شي خفيف وتلافوا العيوب
فاقدة غاليها
فاقدة غاليها
اللي تقول ثقيله بالعكس نفس المكنسه العاديه
الصابون استخدمي فيري عادي
الماء انا ارش الماء ع السراميك واشطف مررررره نظيفه
DanaMam
DanaMam
لا لا لاتشترينها عندي وطايحة بكبدي صحيح تنظف السجاد من البقع وتكنس وتشيل الشعر من ناحية النظافه ممتاز لكن مهلكه ومتعبببه اول شي ثقيله مرررررره تتعبين وانتي تدفينها ماتنفع استعمال منزلي او يومي كل شوي تغيرين راس مره للمكنس وتعبينه ماء ورأس ثاني حَق تنظيف سجاد وتعبين ماء وصابون وكل شوي يخلص المويه لازم تعبين من جديد والماء تخلص بسرعه يعني مب عمليه وصابون خلص فيها مو دايم الاقيه ولها زي الرأس تشبكينه للفواحه تحطين معطر وتخلينها شغالة تعطر البيت ولها راس خاص بالسيراميك متعبه كل شوي تشبكين راس وتغيرين الموية وهذا متعب فكها وتغير الروس مو سهله انا هذي تجربتي الحين رجعت مثل اول ومرتاحه جدا حتى شغالاتي كلهم تبهذلوا ماما ثقيل ماما كل شوي خلاص مويه
لا لا لاتشترينها عندي وطايحة بكبدي صحيح تنظف السجاد من البقع وتكنس وتشيل الشعر من ناحية النظافه...
ماشاءالله الله يهنيك فيها يارب
انا هذا الي اتمناه نظاااافه من قلب وكل شي يرجع جديد ويلق :pinklove2 ووزنها حسب ماشفت انها نفس المكنسه العاديه يمكن الموديلات القديمه كانت ثقيله
طيب بكم اخذتيها ؟؟ وهل الموديل نفس الصوره هذي؟؟

والمندوب جاكم وعلى طول اشتريتيها ؟؟ او جاكم وعرضها بعدين جاكم واشتريتوها ؟؟
لان المندوب الي كلمته قال لو دخلنا بيتك خلاص بتروح عنك الاقساط والهدايا صراحه كلام غير منطقي:08:

يمكن ثقيله لان موديلها قديم الحين حسب علمي خففو وزنها وحطو فيها كاتم صوت
وانا ابيها كاستخدام يومي للكنس اليومي والملحقات بستخدمها مره فالشهر مثلا مو دايم
فمادري اذا كذا عادي يمشي الحال او راح اركنها ولا استفيد منها :08:
الله ييسر
فاقدة غاليها
فاقدة غاليها
اللي عندي نفس الصوره
جاني وجريها وانا اخذتها كنست فيها بشوف لو ثقيله مابيها لان عندي بيسيل اخذتها ب1600ركنتها بسبب ثقلها وصوتها لكن رينبو لقيتها خفيفه واخذتها
اخذتها ب 10000
DanaMam
DanaMam
ماشاءالله كويس يعني خففو كثير في وزنها صراحه شجعتيني مررره اخذها
الله ييسر الي فيه الخير يارب