الشيخ خالد الحبشي بجده

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بنات مين راحت عند الشيخ خالد الحبشي بجده وتعالجت عنده
كيف قرايته يقرا فردي ولا جماعي وهل يطول بالقرايه ولاشوي وخلاص ويقولك وش عندك ولا مايقول
ويعطي نظام معين للرقيه يعني اوراق فيها ايات تقريها على نفسك
وكيف الحجز عنده ومن تعالجت عنده للحسد والسحر الله يخليكم الي تعرف لاتبخل تجاوبني والي عندها رقمه ترسلي هو عالخاص

والي تعرف شيخ بمكة ثقه ويقرا فردي ويكون مجرب برضوا لاتبخل
الله يشفينا جميعا
16
57K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تعب الانتظار
تعب الانتظار
ومين جربت الشيخ وليد الي بالرصيفه بجامع التوحيد بمكة
وكيف قرايته يقرا جماعي ولافردي وهل يطول بالقرايه ولاشوي ويقولك وش عندك
الله يخليكم يابنات الي تعرف ضروري ترد
الحين كثروا الاشخاص الي يقرون لكن اهم شي يكون ثقه وراقي شرعي
غصن مائل
غصن مائل
رحت عنده زمان يقراء فردي ولا يقول ايش عندك ويعطيك نظام علاج اياات واشرطه تسجيل تسمعين الرقيه منها وزيت وماء وملح وسدر وتتروشي بها المهم انا ماكملت عندها من عادتي ماااكمل اخلصت بس علاجه ولا راجعته ولازم موعد حجز وسلامتك هذا الا اذكره
المستبشره بالخير
الشيخ خالد الحبشي موقف رقية ومتفرغ للدورات لاعداد الرقاة والراقيات ولايستقبل اى حاله الا حلات خاصة لدراستها حاولت اروح له بس ماقدرت
يعمل دورات فى السعوديه وفى البانيا وفى المغرب
تعب الانتظار
تعب الانتظار
الشيخ خالد الحبشي موقف رقية ومتفرغ للدورات لاعداد الرقاة والراقيات ولايستقبل اى حاله الا حلات خاصة لدراستها حاولت اروح له بس ماقدرت يعمل دورات فى السعوديه وفى البانيا وفى المغرب
الشيخ خالد الحبشي موقف رقية ومتفرغ للدورات لاعداد الرقاة والراقيات ولايستقبل اى حاله الا حلات...
حبيبتي يعني موقف هالفتره ابدا مايستقبل احد
طيب قد رحتي له من قبل ولاهذي اول مره

ياليت بنات مكه يردون علي بالنسبه للشيخ وليد الي بالرصيفه بجامع التوحيد
المستبشره بالخير
انا ماقدرت اروح له لانه لازم حجز وكما اتصلت على الرقم رقم طه مسؤل التنسيق للحجز مايرد وفى الاخير تواصلت مع الشيخ عن طريق موقعه ارسلت له رساله ورد على وقال انه متفرغ للدورات وانه مايستقبل الا حالات خاصه وسابقه عنده للدراسه والابحاث وانه موقف الرقية
وانا راسلته عن طريق الايميل اللى مخصص لمراسلت الشيخ فى موقعه -ادخلى موقعه وحاولى ترسلين له رساله وتشرحين له الحاله ولازم تكتبين بيانات المريض كامله الاسم والعمر وهل هو محافظ على الصلاة والاذكار ورقم الجوال وهل له ورد من القران ومن اي منطقه وبعدها شرح للحاله
وهذه الايام حتى الايميل اللى فى الموقع مايفتح عجزت احاول وما فتح معى
وعندنا فى جده الشيخ اسماعيل العمري والله رائع وانا جربته زمان وحاولت ارجع اروح له قال المنسق انه لازم حجز ولام معك محرم وانه اوقف استقبال النساء بدون محرم
لانه كان ممكن تروحين له بدون محرم كان عنده مكان فى بيته وعنده موظفات يرتبون النساء ويدخلون النساء مجموعات وكل مره يقرا على وحده وتري مايخذ فلوس بلاش
الله يكتب له ولنا الشفاء والنصرعلى من ظلمنا من الجن والانس