العود المنثور
انا امي تحبني واحبها مووووووووت لكنها حتى لما امرض ما تحضني يعنى الحضن والبوسات مو اساس الحب وبعدين بنات انتوا تقربوا من امهاتكم
الام عندها مسؤؤليات بيت وزوج او عيال وامهاتنا كبار بالسن يعنى اي ام فوق ال30 يالله بنفسها نحن صغار و متكسرين كيف هم يعنى لا تلومونهم وتحملونهم هموم

انا اروح امسح علي راس امى وهي تقولي قومي عني وغصب امسح علي راسها واضحكها
وساعات اشوفها متضايقه اقعد اسويلها حركات بس عشان تضحك ,يوم توفت جدتي الله يرحمها شفت كل اخوالي وخالاتي يعضون اصابع الندم لانهم ما اسعدوها بكل لحظة مع انهم كانوا بارين فيها يعنى اهتموا انتوا وبادروا بالحب والكلمه الحلوة
فديتج يا امى الله يخليج لي
دلوعة باباوماما
أهم شي لا تغلطين عليها هذي أمك مهما كان ومهما سوت
ولاتنسين تضحياتها عشانك
أقترح عليك انك تبدين الخطوه الأولى انتي
حاولي تتقربين لها تجلسين معها وتسولفين لها يمكنك لاهية عنها
فاجئيها مرة بهدية أو حلى تحبه
وعليك أختي بالدعاااااااااء
سعودية اصلية
سعودية اصلية
MiSs{SpOrty} امك تعاني ضغوط انت ماتحسي فيها او يمكن عندها مشاكل او خوفها عليك انت واختك
ولاتنسي انه في بيت جدك يعني حريتها ناقصه مو زي الوحدة اذا كانت هي بيت اهلها مهما كانت الخصوصيه الموجودة في بيتكم
عشان كذا لازم لازم تعذريها لانها امك
اجواان
اجواان
ياقلبي والله معاناتك من معاناتي
واكثرررر
مااحس ابد بحنان امي
على طول جافه وعلى طول قاسيه واسلوبها معي بالصراخ والهواش والزف
وتزفني عند اي انسان مايهم
ومااتذكر اني سمعتها تقولي احبك ولا حتى تحضني
مع اني فاقده ابوي الله يرحمه وقبل لاافقده ماكنت ادور على حنانها لان ابوي غير غير
كان احن انساااااان وكان طيب واهو اللي يجي يبوسني ويحضني يوميا ويبوس راسي
ويقولي انتي امي
لاني سميت امه
بس امي للاسف بعد مافقدت ابوي احتجتها كثيرررر بس صارت اجف واقسى من قبل
صحيح ماتقصر معي بالاشياء الماديه ابد من اي ناحيه
بس هذا مايهم ابد
وقتلها وصارحتها كذا مره تقولي انا ماقصرت عليك بشي
تظن ان الحياه فلوس وبس وبدل وكشخه
قتلها لو تحرميني من كل هذا وتعامليني زين وربي احسن
وترد علي انتي مو كفو
وانا صحيح اسلوبي جاف احيانا يعني ردة فعل على اسلوبها وتعاملها معي
بس فكرت انها ماتتغير الا لما انا اتغير
وغيرت اسلوبي صرت لما تزف اسكت وماارد ابد ولا خلصت رحت لداري
وحاولت وشريتلها هدايا
واول هديه رجعتها لي من ساعتها بعد هوشه بيني وبينها وقالت مابيها
ولاعاد تجيبين لي
ورحت مره ثانيه بس بعد فتره يمكن 5 ششهور وجبتلها هديه ثانيه
وقعدت يومين وصارت هوشه وحذفتها بوجهي

الله كريم موقادره اكمل
وماقول غير ماخفي اعظم
والله دايم ادعي الله يحنن قلبها وادعي اني اكون باره فيها
وبنات لاتستغربون اذا قتلكم اني انا البنت الوحيده
واللي الكل يظن انها دلووووووووعه
والله الكل يقولي ياحظك دلوعه
اختنق بعبرتي
الله كرييييييييييم
احلاعيون
احلاعيون
MiSs{SpOrty} امك تعاني ضغوط انت ماتحسي فيها او يمكن عندها مشاكل او خوفها عليك انت واختك ولاتنسي انه في بيت جدك يعني حريتها ناقصه مو زي الوحدة اذا كانت هي بيت اهلها مهما كانت الخصوصيه الموجودة في بيتكم عشان كذا لازم لازم تعذريها لانها امك
MiSs{SpOrty} امك تعاني ضغوط انت ماتحسي فيها او يمكن عندها مشاكل او خوفها عليك انت واختك ولاتنسي...
بعدين هذي امك يجب عليكي احترامها وعدم التعصيب عليها وعليكي تقبلها كما هي بدون ماتحاولي تجريحها او انتقدها انتي بنت كبيرة مش مراهقة واذا انتي مقدرة امك لانها ماتزوجت بعد وفاة ابيكي بالكلام فهذا ماهو تقدير التقدير بالفعل والتصرفات ومحاولة تعويض ماقدمت من شبابها نصيحة انتي بنت بكرة تصيري أم الي تقدميه لامك تجدينه في اولادك ارفقي بها هي ربتكي عشان تصيري نعمة لها وليس لتكوني نقمة الجنة تحت اقدام الامهات ياناس وش صار فيكم امهاتكم امهاتكم خلوا الكلام الفارغ ماتفهمني في امهات تمسي بنتها بعلقة وتصبحها بعلقة وحامدة شاكرة انتي الي أفهمي امك وريحيها امك ماهي جارية عندك عشان تعصبي عليها خافي من الله خلي الكلام الفاضي انتي عصبية جربي عصبي على صاحباتك شوفي كيف بيكون ردهم تعوذي من ابليس وحدة قدمة عمرها لكم وتقولي ماهي فاهمتني انت انت الي افهميها وعوضيها عن العمر الي راح عشانكم وفي الاخير صارت مافهمتكي لو انها تزوجت بعد ابيكي كان عرفتي معنى كلامك يقال العافية تاج على روس الاصحاء لا يراه الا المرضى احمدي ربك وكوني بامك بارة