يا بنات يا ليت تساعدوني جزاكم الله خير واخذوا فيني أجر

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا من أهل الكويت وأرغب بالحصول على مساعدة منكن لزيادة دخلي الشهري
حيث ان لدي العديد من الالتزامات المادية التي أرغب بسدادها وبأقرب فرصة
كما انني مسؤولة عن طفلين لذا أود أن أعرف اذا كان لدى أي واحدة منكن فكرة
لعمل تجاري صغير ممكن أستفيد منه حتى لا تدفعني الحاجة لطلب المعونة من أحد

وجزاكن الله خيرا
26
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صحفيه في الشرقية
هلا اختى صراحه بما انك في دولة الكويت العزيزة فانصحك بالتجارة بالاسهم الكويتية مره ارباحها خياليه وقد تعتبر من افضل وامن الاسواق واذا ماتعرفين لتجارة الاسهم شوفي احد تثقين فيه وعطيه فلوسك يشغلها لك ...
سمبوسةَ الكويت^^
هلا اختى صراحه بما انك في دولة الكويت العزيزة فانصحك بالتجارة بالاسهم الكويتية مره ارباحها خياليه وقد تعتبر من افضل وامن الاسواق واذا ماتعرفين لتجارة الاسهم شوفي احد تثقين فيه وعطيه فلوسك يشغلها لك ...
هلا اختى صراحه بما انك في دولة الكويت العزيزة فانصحك بالتجارة بالاسهم الكويتية مره ارباحها خياليه...
والله يا أختي فكرت فيها ولكن ما عندي رأس المال الكافي حاليا وأرغب بتسديد المطالبات اللي علي وبعدين أدخل السوق باذن الله
صحفيه في الشرقية
الله يوفقك اختي مجرد فكره وعرضتها عليك والامر في النهاية لك ...

لعلى الاخوات يفيدنكي اكثر منى
تحياتي الحاره
اختي ممكن سؤال

انا كنت في الكويت قبل يومين وشفت على طريق السالمية الموؤدي الى طريق الملك فهد مساحة كبيرة وعليها سور ومكتوب على السور اسماء شركات عالمية ترفيهية ومطاعم وسئلت عنها قالوا بتكون هذي اكبر منطقة ترفيهية في الشرق الاوسط تتضمن فنادق ومطاعم ومناطق ترفيهية ومجمعات تجارية

ممكن اعرف من هو اسم ورقم الشركة المالكة للمشروع اذا مافيه تعب عليك
سمبوسةَ الكويت^^
الله يوفقك اختي مجرد فكره وعرضتها عليك والامر في النهاية لك ... لعلى الاخوات يفيدنكي اكثر منى تحياتي الحاره اختي ممكن سؤال انا كنت في الكويت قبل يومين وشفت على طريق السالمية الموؤدي الى طريق الملك فهد مساحة كبيرة وعليها سور ومكتوب على السور اسماء شركات عالمية ترفيهية ومطاعم وسئلت عنها قالوا بتكون هذي اكبر منطقة ترفيهية في الشرق الاوسط تتضمن فنادق ومطاعم ومناطق ترفيهية ومجمعات تجارية ممكن اعرف من هو اسم ورقم الشركة المالكة للمشروع اذا مافيه تعب عليك
الله يوفقك اختي مجرد فكره وعرضتها عليك والامر في النهاية لك ... لعلى الاخوات يفيدنكي اكثر منى...

مع اني من أهل الكويت لكني أول مرة سمع عنها اذا عرفت عنها شي ممكن اردلك خبر باذن الله
asma_alyousef
asma_alyousef
أختي احرصي على الذكر والعبادة والطاعات فانها اول وخير معين في الازمات

ثانيا لا بد من ان تحددي مهاراتك والاشياء التي تبدعين بها حتى تحددي نوع العمل اي ستختارينه

وأخيرا حاولي جمع رأس مال معقول للبدء به وسنحرص على التفاعل والتواصل معك وكان الله في عونك

وأدعوا الأخوات لعدم التقصير مع الأخت وصنع الخير في آخر أيام هذا الشهر الفضيل