ماف راسها
ماف راسها
إن شاء الله تلاقين الإجابة الشافية
دغدوشة
دغدوشة
ان شاء الله اهل الخبره يساعدونك
نيروزالبحر
نيروزالبحر
اختي تسمعي نصيحتي انصحك لوجه الله خذي طريقتي وماراح تندمي انا برتبلك خرابيطك باذن الله ولا تحتاسي ولا تعوري راسك انتي تامري امر نبدا بسم الله اولا تجيبي الميرميه والبابونج وقشر بصل وتغليهم على النار بالماء طبعا لمده ربع ساعه او نصف وبعدين تقفلي عليهم وتتركيهم لين يبرد الماء ثم صفيها وحطي عليها حناء يمني او حنه المدينه المنوره والحنه مقدارها على حسب طول شعرك وجيبي ملعقتين من المحلب مطحونه وحطي عليهم الموز والعسل واللبن تمام وحطي ملعقه من كل الزيوت الموجوده عندك يعني ملعقه من زيت السمسم وملعقه من زيت الزيتون وزيت....وزيت..وزيت...كل الانواع اوك واعجنيهم سوى وحطيها على راسك بالبركه 3 ساعات وغطيها بالبلاستيك وبعد ماتغسلي الحنه تماما ادهني شعرك بالفاشكول الا اهوة حمام الزيت وكل مره تحني فيها شعرك ادهني بعده بحمام زيت من الا عندك يعني انتي بتحطي الحنه ثلاث مرات بالاسبوع او مرتين تمام بعد كل مره حطي نوع من هالكريمات نص ساعه وغسلي شعرك بالشامبو عادي وكدا بتكوني استوفيتي جميع الاشياء الموجوده عندك وهذه طريقتي وربي على مااقول شهيد صحيح نسيت اقلك بالنسبه للفيتامينات خذي نوع بالصبح ونوع بالمساء وبالتوفيق ويارب يحققلك مبتغاكي جربيها مراح تندمي والله العظيم انا متاكده شهر وراح تدعيلي من كل قلبك اهم شيء لو حسيتي التحسن على شعرك لاتتركيها خليها على الاقل مره بالاسبوع لاتنسي تطمنيني عنك بالخاص وامانه لاتنسينا من دعواتك الطيبه الله يسخرلي زوجي ويحفظ اولادي ويعافي والديني
مامي111
مامي111
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكور على المرور وحتستفيدي ان شاءالله
مامي111
مامي111
لا حول ولاقوة الا بالله ناويه تقضين على عمرك انتي بهالزيوت والكبسولات
لا حول ولاقوة الا بالله ناويه تقضين على عمرك انتي بهالزيوت والكبسولات
ليش ياختي وانا استخدمت نووي ايران ولا كيماوي اسرائيل

ارجعي للخلطة كلها طبيعية ولله الحمد

الله يهديك