LOONA

LOONA @loona

عضوة فعالة

الكل يساعدني ارجوكم انا محتاجتكم بعد الله

ملتقى الإيمان

ارجوكم يا اخوات ساااعدوني لا ني فلا محتاجتكم وبلأخص محتاجه دعائكم

لاني والدي مريض بالسرطان وانا جدا خايفه عليه ... وانا فقط الي طالباه شىء بسيط انكم ما تنسوا والدي من دعائكم في السجود استحلفكم بالله يا اخوات لانه فعلا محتاج دعواتكم ماراح اكلف عليكم فقط جمله بسيطه يا اخوتي قولوها في سجودكم ( اللهم اني اسألك بانك انت الله الذي لااله الا انت الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ان تشفي عبدك الضعيف عبدالله ابن ادم وحواء )

ارجوكم يااخوت انا بتعذب وبتقطع من الحزن عليه كل يوم الله يكرمكم لما يقضي حاجته ينزل عليه دم بكميات كبيره .. ارجوكم الدعاء من قلبكم لوالدي لاننا من دونه ما نسوى شى
ولكم الاجر والثواب ويجمعنا ملك السموات والارض في جنة الفردوس اجمعين يارب
33
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Bـــدر الـــBـــدور
اللهم اني اسألك بانك انت الله الذي لااله الا انت الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ان تشفي عبدك الضعيف عبدالله ابن ادم وحواء

اختي الغاليه الله يشفي ابوج وجميع المسلمين وتاكدي ان المرض نعمه لانه يخفف عن الانسان ذنوبه
واذكري ان الدنيا بنمر فيها مرور وغير مقيمين ضيوف والاخره خير وابقى ويمكن بالمرض هذا الله يباله
الخير والقصوروالنعيم في الجنه اسمعي نصيحتي .

الدعاء اذا طلع من قلب صادق ويكون املج في الله كبير صدقيني الله بيستجيبلج اذا راد
وبعدين لا تنسون الدعاء اقوى سلاح في يد المؤمن فخلي املج بالله كبير وفي اشيء نفعت والنافع الله
بس ممكن تقولي نوع السرطان ومن متى فيه وهل يتعالج كيماوي ولا لا لاني في وصفه جربوها
وايدين وتقلص من الورم باذن الله ويكون الاستاصال سهل باذن الله .

ولا تنسين ان الغذاء في هذي المرحله يلعب دور كبير اذا تدرين اقري واقري
في الميكر بيوتك وما ودي اقول اسمها ولكن في كلام مريم نور وبعضه اشيء مهمه وخاصه للمرض هذا
وانا مره خذت كتاب يتكلم عن شفاء وحده عن طريق الغذاء وخلي ايمانج بالله قوي .
الحنـــــــــــــون
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم

اسأل الله العظيم الذي لااله الا هو الحي القيوم بأسمائه الحسنى وصفاته العلى ان يشفي والدك عبدالله
اسأل الله العظيم الذي لااله الا هو الحي القيوم بأسمائه الحسنى وصفاته العلى ان يشفي والدك عبدالله

( اختي السرطان عند اغلب المشائخ يعتبر( عين) فلماذا لاتذهبوا به للقراء ليقرأوا القرآن عليه فاني اعرف كثيرا ابتلوا بهذا المرض ولم يتشافوا الا بكتاب الله

واسقوه من ماء زمزم بنية الشفاء من هذا المرض ( ماء زمزم لما شرب له )
رنيم11
رنيم11
أسال الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يشفي والدك عبد الله من كل بلاء ومكروه وان يكتب له الاجر والثواب
cold_tears
cold_tears
اللهم اني اسالك بانك انت الله الذي لا اله الا انت الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ان تشفي عبدك الضعيف عبدالله بن ادم وحواء.

الله يشفيه ان شاءالله واستعيني بالدعاء
ألف معنى
ألف معنى
اسال الله رب العرش العظيم ان يكشف ضره يارب العالمين

وابشرك اختي الفاضلة ........ ان هناك الكثير ممن ابتلو بمرض السرطان وشفوا منه بفضل الله وجودة

فاوصيك اخية بالاسحار والانطراح بين يدي الله في هجعت الناس ولن يردك الكريم الجواد

واوصيك بماء زمزم اقرئي فيه الفاتحة 7مرات واعطيه يشرب منه وينوي به الشفاء لان
زمزم لما شرب له

وكرريها ولا تملي فانا كنت اعاني من امراض الله بها عليم استمريت عليها والحمد الله رب العالمين