راحتي جنتي
راحتي جنتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي اسئل الله العلي القدير ان يفرج همك ويكشف غمك وان يجعل القرآن ربيع قلبك وجلاء همك
اختي
الدنيا لم تصفى لخير البشر صلى الله عليهم وسلم
والدنيا دار ابتلاء ومحن ومن صبر فاجره على الله
اختي عليك بكثرة السجود وكثرة الاستغفار وقول لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم لا ملجى ولا منجى من الله الا اليه
سبحان الله علاج (فعال )بحول الله وقوته
الله جل جلا له خلقنا وهو اعلم بنا (وقوة الايمان )تزيد بقوة الصبر ( والصابرين والصابرات )وعدهم المولى بالمغفره والاجر
احسني الظن بالله (وايقني )بان المولى جل في علاه (سيفرجها لك )
الله يبعد عنك وساوس الشيطان وان يبدل همك فرح وغمك سعاده اللهم آمين:39:
ربي اغفرلي
ربي اغفرلي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي اسئل الله العلي القدير ان يفرج همك ويكشف غمك وان يجعل القرآن ربيع قلبك وجلاء همك اختي الدنيا لم تصفى لخير البشر صلى الله عليهم وسلم والدنيا دار ابتلاء ومحن ومن صبر فاجره على الله اختي عليك بكثرة السجود وكثرة الاستغفار وقول لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم لا ملجى ولا منجى من الله الا اليه سبحان الله علاج (فعال )بحول الله وقوته الله جل جلا له خلقنا وهو اعلم بنا (وقوة الايمان )تزيد بقوة الصبر ( والصابرين والصابرات )وعدهم المولى بالمغفره والاجر احسني الظن بالله (وايقني )بان المولى جل في علاه (سيفرجها لك ) الله يبعد عنك وساوس الشيطان وان يبدل همك فرح وغمك سعاده اللهم آمين:39:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي اسئل الله العلي القدير ان يفرج همك ويكشف غمك وان يجعل...
سبحانك اللهم لا اله الا انت السميع المجيب
سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت القريب البصير
سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت الحي القيوم
سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الانت رب العرش العظيم
سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت القوي العزيز

الهم وفرج هم اختنا عاجلا لا اجلاً
الهم واجعل لها في ضيق فرج ومخرج
ورزقه من حيث لا يحتسب
ومسح على قلبها وازرقها الصبر
والبسها ثوب الصحه والعافيه

اعانك الله اختي الكريمة فاحتسبي الاجر من عند الله
هو الرزاق الكريم

يالله ياكريم تفرج همهاا وتسهلهاا عليهاا برحمتــــــــك ياارب انك على كل شيء قدير يااارب فرج هما وكربها و كل محتاج ولا تحرمنا يارب ولاتحرم كل محرروم لامن رزقك ولا من سترك ولامن فرجك يارب ياأرحـــــــم الراحمين اللهم ءاااامين