ام دينـــــا

ام دينـــــا @am_dyna_4

محررة برونزية

المشغل باسمي ... لي حق بالنسبة ولا مالي حق ..ياليت تجاوبوني..

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

صباح الخير يا احلى بنات ...

بنات انا عندي مشكلة هو ان صديقتي تبغى تفتح مشغل ... ولانهم مو سعوديين عرضت عليا انوا يكووون المشغل باسمي .. فقلت لها انا ما عندي مشكلة .. وكلمت زوجي وقال كم النسبة ... قلت ما كلمتها عن النسب.."

طبعا فتحت معايا الموضوع مرة ثانية وقلت لها زوجي يقول كم النسبة .. ضحكت وقالت اذا في شئ انا بعطيك من نفسي ... قلت لها خلاص بكلم زوجي وان شاء الله خير...

طبعا يا بنات انا منحرجة مدري لي حق بالنسبة لو 5 بالمية او مالي حق ... لان في عقووود واوراق وزي كذا ...
ياليت تنوروني لاني من جد حيرانه .. وتبغاني اروووح معاها هذا الاسبوع ...
118
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دعوه شخصيه
دعوه شخصيه
انا اشوف ان لك حق او اقلها تأجر منك الرخصه سنويا اذا الرخصه بتكون بأسمك كل شي بيكون على ظهرك ياقلبي واي مشاكل تقدر هي تبلاك في بلوه الله يستر عليك طبعا انا مو قصدي والله اكبرها بينكم لكن الدنيا ماتنضمن لو بكره يطلع كلمه عن هالمشغل الي بأسمك ماراح يتضرر الا اسمك
طيب ليش ماتشاركينها اختي...؟؟؟ اقلها تكون الامور تحت عينك.
كل الاسامي محجوزه
انتبهي حبيبتي ترا الموضوع أصعب من مسئلة اوراق وخلافه ,,, تدرين اي مشكله تصير تطيح على رأسك أنت وهم يطلعون منها زي الشعره من العجينه,,, وبعدين واضح ان خويتك(صديقتك) هذي قويه والدليل انها صرفتك وجاوبتك بأجابه دبلوماسيه وقالتلك(( أذا في شي أنا بعطيك))
وبعدين هذي المسائل ما فيها مجامله ,,, وصرفيها وقولي زوجي رفض الموضوع ,,, نصيحه وانت براحتك,,, وعليك بالاستخاره أختي
والله يوفقك..
الزهره المستحيه
انا من رأيي تسألين شيخ مفتي
ღتوتو دلوعة ماماღ
انتبهي حبيبتي ترا الموضوع أصعب من مسئلة اوراق وخلافه ,,, تدرين اي مشكله تصير تطيح على رأسك أنت وهم يطلعون منها زي الشعره من العجينه,,, وبعدين واضح ان خويتك(صديقتك) هذي قويه والدليل انها صرفتك وجاوبتك بأجابه دبلوماسيه وقالتلك(( أذا في شي أنا بعطيك)) وبعدين هذي المسائل ما فيها مجامله ,,, وصرفيها وقولي زوجي رفض الموضوع ,,, نصيحه وانت براحتك,,, وعليك بالاستخاره أختي والله يوفقك..
انتبهي حبيبتي ترا الموضوع أصعب من مسئلة اوراق وخلافه ,,, تدرين اي مشكله تصير تطيح على رأسك أنت...
لاتطرخ اذنك وانا اختك ياقلبي انتبهي ترا لو حصلوا فيه دعاره والعياذ بالله السجن والمخالفات واي شيء على راسك من سجن ودفع وتعويض وتفويض وترا الدعوه مو سهله بالمره اساليني

وبعدين لنفرض طرختي اذنك له ماتاخذين بالنسبه تحددين مبلغ يدخل عليك كل شهر بعقود مثلا 5000 مو بالنسب لانك ماتدرين كم ميه دخلت عليهم في ذاك اليوم عشان نسبتك توصلك منها

والله يوفقك ويسعدك يارب
:26:
ام دينـــــا
ام دينـــــا
انا اشوف ان لك حق او اقلها تأجر منك الرخصه سنويا اذا الرخصه بتكون بأسمك كل شي بيكون على ظهرك ياقلبي واي مشاكل تقدر هي تبلاك في بلوه الله يستر عليك طبعا انا مو قصدي والله اكبرها بينكم لكن الدنيا ماتنضمن لو بكره يطلع كلمه عن هالمشغل الي بأسمك ماراح يتضرر الا اسمك طيب ليش ماتشاركينها اختي...؟؟؟ اقلها تكون الامور تحت عينك.
انا اشوف ان لك حق او اقلها تأجر منك الرخصه سنويا اذا الرخصه بتكون بأسمك كل شي بيكون على ظهرك...
دعوه شخصية . الرخصة بتكووون باسمي بس كيف بأجر الرخصة ..

المشغل قيمته 350 الف ريال باجهزته وعمالته .. وانا ما عندي سيووولة ابد ..