شــــادن

شــــادن @shadn_7

عضوة نشيطة

موضوع مهم بالنسبه للحلى واخطاء البنات

اطباق عالم حواء

اهلين بنات 000 كيفكم *****الله تمااام

حبيت اكتب هذا الموضوع من كثر ماأنا ماقدرت اتحمل اخطاء البنات اذا كتبو مقادير حلى او كيكه والله اسمحولي نص المواضيع انا سويت طريقه الحلى الي هم كاتبينه والله ولا يضبط معي من جد حرام عليكم نعمه الله تنكب على الفاضي حرااام نشتري مقادير ونتكلف واخرتها تجي وحده تكتب مقادير حلى ماتدري وش السالفه لا وبعد اتحداها ان كانت مسويتها والله يابنات اتوقع ان نص المواضيع تنأخذ من مواقع وتنشرونها هنا من دون ماتتأكدون طبعا انا مااقصد ولا اظلم الكل لا في مقادير تضبط معاي ونادرررررا بس الاغلب بربسه على قولتهم
يجيني الحلى سايح مثل المويه والله مو جهل مني انا احسن شيء اضبطه بطبخي الحلى وخاصه اذا اخذته من كتب

بس من هنا اسمحولي بنات تكفوووون تأكدو حتى التصوير ياريت ماينأخذ من مواقع ثانيه

لاتزعلون مني بس من كثر ماانا مقهوره من الاسراف الي يصير على الفاضي

ومشكوريين والله يعطيكم العافيه
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القهوة الملكية
الله يعطيك العافيه على هالوقفه
Chef Girl
Chef Girl
الله يعينك
انا جربت كدا وصفة من هنا وكذا حلى وكلهم يزبطووو
بس ماقد سويت كيكة ولا شي يبغالو دقققة في المقادير
كيان امراءه
كيان امراءه
الله يعينك انا جربت كدا وصفة من هنا وكذا حلى وكلهم يزبطووو بس ماقد سويت كيكة ولا شي يبغالو دقققة في المقادير
الله يعينك انا جربت كدا وصفة من هنا وكذا حلى وكلهم يزبطووو بس ماقد سويت كيكة ولا شي يبغالو...
ياااقلبي شكلك محموووقه حدك ... ماااتنـــــــلاامــين ..

ان شــــــــاء الله البــــــــناات مااايقصـــروون .......
قصيميه بجده
قصيميه بجده
انا للحين الحمدلله ماجربت شي من هنا واكون مقتنعه فيه وبمقاديره قبل اسويه الا ويضبط

اقيسها براسي وافكر هل يناسب هالشي مع الشي واقوم اسويها

بس اذا ماقتنعت ومادخل مزاجي حتى لو شكله رهيب مااسويه

واحب دايما اطبق الحلا الي يجي من برا مثل بسبوسة طازا ترامسيو بلح الشام .. الخ

يعني الي نشتريه من برا احاول اطبقه بالبيت الذ واطعم

موضوعك حلو بالتوفيق
heart love
heart love
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا وبصراحة انا توني مسجلة جديد بس متابعة من زمان وبسبب المواضيع الحلوة في المنتديات المختصة بالمنزل
من تنظيف واشغال يدوية وعناية بالشعر والجسم و و و المطبخ خصوصا المطبخ لأني احس انه هواية بالنسبة لي
سجلت بالمنتدى لأني احس انه يتحفني بالكثير
وبالنسبة لموضوعج حبيبتي يمكن معاج حق في ان بعض الوصفات ماتضبط بس مايعني ان احنا نقطها لا ممكن
نعدل فيها اذا امكن او نستخدمها في شغلات ثانية كالتزيين مثلا لحلويات ثانية
واغلب الخوات هنيه ينزلونها بالصور يعني بالنظر تميزين خصوصا انهم ما يستخدمون الكوب المعياري فأكيد راح تختلف
القلاصات واحجام الاطباق فنحاول قد مانقدر نكون مرنين بالوصفة بين ايدينا خصوصا انو انت قلتي انج متمرسة في
المطبخ وفاهمة يعني ماله داعي تقطين النعمة
واشكر جميع الخوات لما قدموه من وصفات على التعب لإيصال المعلومة باسهل الطرق
معليش اذا طولت عليج بس حبيت مانبخس الخوات حقهم واتمنى تكونين متفهمة حبيبتي وتقبلي مروري ولك مني
كل الشكر