ابشركم بالنبض .. بس حملي كان تبويضوا متأخر ؟؟

الحمل والإنجاب

هلا خواتي ..
احب ابشركم يوم السبت رحت اسوي سونار عشان اشوف نبض الجنين لاني موسوسة جدا من هالشي والحمد لله وماشاء الله شفت قليبه :icon28:ينبض سبحان الله والله كاني شفتو قدامي بين ايديا والله انها سعادة لاتوصف تحسين ان بداخلك روح ثانية ..
بس المشكلة انو الدكتورة للحين ملخبطة بعمر الحمل تقولي تبويضك متاخر وبعد اسبوعين تعالي نأكد لك العمر هي تقول اني بالاسبوع السادس تقريبا ودورتي كانت بيوم 26/1/2010 وانا بموت من القهر من زمان وانا كما كنت كل مااروحلها بالاسبوع السادس ماتغير لا حول ولا قول الا بالله احس الحوامل الي معي بالثالث وانا كما كنت .. الحمد لله على كل حال احس الوقت يمر ببطء شديد ..
بس الحمد لله وحمي خفيف ماارجع بس نوم وكسل وغازات يابنات بطني مضايقتني وش قصتها بطني تنتفخ بعد العصر لليل والله مشكلة ..
طمنوني يابنات انا خايفة من قصة التبيوض المتأخر وكيف احسب عمر الحمل ..
26
54K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كانت معي
كانت معي
احتباس الغازات بداية الحمل طبيعي جدا

الله يتم عليك بخير
ويقر عيونك بما تتمني
شذا اللوتس
شذا اللوتس
رفع
غابات النور
غابات النور
يعني الغازات تستمر معي طول الحمل او بس بالاشهر الاولى ..
مب انا
مب انا
نفس حالتي تبويض متاخر تقول لي بالاسبوع السادس وحسابي للدوره المفروض بالاسبوع الثامن او التاسع واعاني من انتفاخ البطن والغازات مثلك تمام خخخخخ الله يتمم علي وعليك وتقر عيوننا بشوفتهم بصحه وعافيه
غابات النور
غابات النور
نفس حالتي تبويض متاخر تقول لي بالاسبوع السادس وحسابي للدوره المفروض بالاسبوع الثامن او التاسع واعاني من انتفاخ البطن والغازات مثلك تمام خخخخخ الله يتمم علي وعليك وتقر عيوننا بشوفتهم بصحه وعافيه
نفس حالتي تبويض متاخر تقول لي بالاسبوع السادس وحسابي للدوره المفروض بالاسبوع الثامن او التاسع ...
حبيبتي انتي اخر دورة كم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش الحل بحساب الحمل ؟؟