وششش تاخذين من السوبر ماركت ...؟؟>> سؤال ف خاطري

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
كيفكم
وشش مسوين :39:

الصراحة ابغى ادخل في الموضوع دغري

المهم
انا عروس ومتزوجة جديد ولي شهرين وزوجي:angry: كل شوي يؤدين السوبر ماركت والله مااعرف وشش اخذ امشي وامش واخذ حاجات ماله داعي والشهر اللي بعده اطشها ف القمامة والمشكلة انا اكلي كله برغر وجبن وتونة هع هع هع :icon33:

ابغى اصري حرمة سنعة

وزوجي دايم يقولي انتي ما تعرفين تطبخين

المشكلة اهلى ف جدة
وانا ف الرياض ومادري وشش اسوووي

طيب ابغى كل وحده اذ راحت السوبر ماركت وشش تاخذ

للكل شيء

يعني الرز والحلى والبهارات
ووووووووووووووووووووو

سااعدوني

قبل الراتب
31
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
كل طبخه بتطبخينها او وصفه تاخذينها من المنتدى او كتب الطبخ اكتبي مقاديرها في ورقه وجيبيها من السوبر ماركت اذا رحتي
موكا فراوله
موكا فراوله
حطي ورقه وقلم

وكتبي معكرونه ورز وزيت وسكر وشاهي وبهارات الي تحتاجينه وسمن المراعي

وقسم الحلاا قشطه حليب سائل وبودره وحليب نستله نسكافيه بسكوت شاهي علبتين يكفي حق حشوة الشيز كيك دريم ويب

شطه كاتشب جبن مايونيز معلبات فاصوليا فول فطر ذره

قسم الثلاجه خضار مشكله لحم مفروم همبرغر سبرينغ رول صدور دجاج كم حبة دجاج زبده جبن مبشور لصواني ولبيتزا

المنظفات الي تحتاجينه صابون غسيل ملابس صابون يد وجسم مطهرات مناديل

اتمنى اكون افدتك
غموض أنثىآ
غموض أنثىآ
مثل ماقالوو الاخوات خوذي الاشياء الناقصه واللي تحتاجينها مثلا شفتي طبخه هنا اكتبي مقاديرها واشتريها لارحتي
وحاولي تقررين كثير هنا بقسم الطبخ وراح تعرفين وش الاشياء اللي تجناجينها من مكرونات بانوعها واجبآآن كرافت على موزيلا
وبرميزان وجبن السائل , الخضار كوسا باذنجان بطاطس بصل طماطم بروكلي ,, الخ
ومن الثلاجات هوت دوغ , نجت همبرجر ,, وسندويش ... وصلصلصات حقين السلطات تحصلينهم بجهة خاصه فيهم . ماجي
بهارات الامير . بهارت الكبسه ...
تقريبا هذي الاشياء اللي اخذها بشكل مستمر ..
مشمشه2011
مشمشه2011
حددي الطبخات اللي تعرفين تتقنينها او اللي نفسك تجربينها وشوفي مقاديرها واللي مومتوفره عندك اكتبيها واشتريها لا زم في كل نزله للسوبر ماركت ورقه مو عشوائي

وبالتوفيق
ونشوفك ***** الله في الاطباق المجربه
MissCute
MissCute
دجاج رز مكرونه معلبات بانواعها للفطور لازم الفطور على فكره ودقيق وباكنج باودر وفانيليا علشان زوجي يحب الحلويات وايد
وفواكه وخضار انواع ومكونات البيتزا وفيليه سمك وفيليه دجاج وبهارات مهران وبهرات كل صنف لحاله علشان احب اخلطها من نفسي تطلع احلى و نوتيلا للفطور والحلويات وزبدة الفول السوداني كمان للفطور والحلويات صامولي توست احيانا للزنقات
صلصات وصوص الصويا مكونات الحلويات وزينتها اي شي وعندك المنتدى مليان انسي البرغر والحاجات اللي من برا كلها امراض
تفنني لزوجك تري كنت مثلك اول ماتزوجت بعدين حسيت فيه ياربي مسكين وش ذنبه ماخذني ومجوعته وصرت الحين مره سنعه مسنعه وعندك المنتدى مليان خذي منه اكلات وتفنني له خليه ينسى المطاعم يللا شدي الهمه خلينا نشوفابداعك ننتظرك قريب تنزلين اكلات لا نتسين تري بنتظر