@همسة حب@

@همسة حب@ @hms_hb_32

عضوة نشيطة

بنآآآت ابي اسووي حفله لزوجي..اقلطووو شوفو ايش بسوي

الأسرة والمجتمع

مساااااااااء الورد..

مالي في المقدمااااااااااااااااات <<اعذروني

اخواتي الحوائيات انا ودي اسوي حفله لزوجي يوم الجمعه
وابقولكم ايش اللي افكر في لكن والله مادري للحين..اسعفوووني الله يرضى عليكم..

ودي اسوي كل شي بنفسي حلى وفطاير والعشاء كله ودي اسويه بيدي
لكن وش رايكم ايش اسوي حلا او قاتوه والفطاير والعشاء
وكيف اجهز الغرفه وابي اسويها مفاجأه ماينساها طووول عمره
فديتكم بنات من زمان ماسويتله حفله ودي افاجأه باشياء حلووه
ووش اللبس والله محتاره للحين احس ماعندي وقت
ودي اسوي الحلا واجهز البيت كله يوم الخميس
تكفووووووووووووووووووووووووون اسعفوووني
بأنتظاركم..
69
77K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حببي رسول الله
الله يسهل لك ماعندي علم
دفءالاحساس
دفءالاحساس
رفع
دودو الاموره
دودو الاموره
شوفي بالنسبه للعشا اختاري الحاجه اللي زوجك يحبها

مثلا اسكالوب او ستيك سهل وسريع مع بطاطس ورتبيها في الصحن زي المطاعم وخلي شوك وسكاكين وجنبها كاستين للعصير وللماء وخلي العصير يكون مميز زي مثلا سعودي شمبين ( عصير تفاح + ماء فوار + قطع تفاح وبرتقال ونعناع ) وخلي خبز فرنسي في سله او صحن حلو او سوي فطاير حلوه وبسيطه وخليها على جنب في سله او صحن تقديم حلو

بالنسبه للحلا انا رأي سوي تشيز كيك سهله ولو تبغي ارسلك المقدار او تراميسو او حلا حلو وسهل ولو عندك كاسات حلوين خلي الحلا فيها لو عندك قالب قلب او حلو خلي الحلا فيها وزينيها بشكل حلو ومثلا انثري بتلات ورد على السرير يا طبيعي يا اما من اللي تنباع في المتاجر النسائيه

البسي فستان ناعم وحلو وجذاب وحلق طويل وارفعي شعرك بطريقه ناعمه او قميص نوم مغري وفوقه روب حسب اللي تبغيه ولازم اضاءه حالمه وشموع وحركات

وخلي صوتك واطي وناعم وحركاتك هاديه وضحكتك مغريه

اظن اعطيتك تصور كامل وحفله موفقه باذن الله
أم عـــناد
أم عـــناد
عادي ياقلبي صلحي كل شي بنفسك صلحي كيك وزينيه بالكريمه وزخرفيه وصلحي فطاير ومكرونه انا اشوف كذا كفايه او مثلا صلحي سلطه وستيك وخضار سوتيه ((طبعا اذا زوجك عادي ياكل هالاكل )) وصلحي معه حلى

وزيني الغرفه والبيت بالبالونات وورد وشموع وبخري البيت وغيري مفرش السرير .. البسي فستان ماقد شافه او البسي فستان هو يحبه وزيني شعرك وتمكيجي واتعطري واهم شي النظافه وبس ... الله يسخره لكي يارب ويوفقكم بصراحه انا احب الحرمه اللي تسوي كذا
roooz2011
roooz2011
ابحثي بالنت وراح تلاقي افكار تبسطك

لكن انتبهي
بقولك شغله
>>> اسألي زوجك اذا فاضي يوم الجمعه ولامرتبط مع اصحابه وقولي لو انو محضرتلك شغله اكتفي بهالكلمه ولاتخبريه انها حفله رومنسيه لانو كتير اقرا بيساوو حفلات وبالاخير يكون الزوج مزاجو مو رايق ولا مواعد احد فحبيت انبهك وموفقه خيتؤ