شقى الدنيا

شقى الدنيا @shk_aldnya

محررة برونزية

اللهم لك الحمد والشكر (( حامل )) بعد معانة 3 سنوات ..تعالوا اقولكم شصار معاي ..

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

بفضل الله ثم دعواتكم الصادقه يا خواتي انا ( حــامل )
وبقول لكم قصتي بختصرها قد ما قدر وهي ان شاء الله بسيطه مع الدعاء بكل وقت والصدقه كل شي تسهل ربي لك الحمد

انا كان معي هرمون الحليب قبل لا احمل ببنتي بنتي عمرها الحين 4 وشوي ربي يحفظها
وتعالجت تقريبا 7 شهور عند دكتور معروف عندنا ما شاء الله والفضل لله اولا واخيرا
والحمد لله حملت ..
وبعد ما كملت بنتي سنتين تركت الحبوب .. عشان احمل وقعدت تقريبا 4 شهور ما صار شي .. وشكيت ان معي الهرمون لان عارفه اعراضه ماره علي قبل ..
رحت حللت طلع مرتفع .. 13 .. وضعف بالمبايض بس مو مره ..
صرت اخد (( بارلوديل )) حق الهرمون واتعبني كثييييييير دايم غثيان وتعب وخمول ويغمى علي يوميا منه مع اني اخذ حبه وحده باليوم وصغييييره..
واحيانا اخذ كلوميد .. وابر تنشيط ..
وكل شهر ع الحاله وكل شهر يطمني الدكتور يقول ان شاء الله تحملين هالشهر مادام المبااااايض يشتغلن كويس خلاص حتى لو الهرمون مرتفع اهم شي المبايض لان فيه علاقه بين المبايض والهرمون ..
اوشكت اخلص سنه كامله وما كتب الله ..
قال الدكتور بسوي لك اشعة مصبغيه عشان السدد والميلان .. وسويتها وطلعت سليمه .. وقال ان شاء الله تحملي هالشهر .. وتابعت معه التبويض مثل كل شهر ..
بس بعد يوم من الاشعه تعبت حيل حييل انا عندي التهابات مزمنه بالمسالك والمثانه.. وأثرت علي الاشعه مع اني اخذه مضاد وكل شي بس انا عندي مشاكل كثيره بالمسالك اللهم لك الحمد ..
وما صارت فرصه عشان نسوي شي ذاك الشهر يعني راحت فلوسنا كذا .. الحمد لله على كل حال..
وقعدت اتعالج عن المسالك شهر كامل ابر لان طلع معي صديد نسبته 100 % تخيلو..

بعد ما تشافيت قلت بعطي نفسي راحه كم شهر لان نفسيتي تعبت انا وزوجي صراحه ..
والميزانيه ما تساعد ..كنا برمضان .. وقلت لنفسي يا بنت انتطري هالشهرين ابي عشان احج واسقط فرضي وارتاح ..
وفعلا حجيت عام 1432ودعيت من كل قلبي لي ولكم يا خواتي ..
وتخبرون تطعيمة الحج لازم تقعدين بعدها 3 شهور ما تحملين لان تسبب تشوهات ..
المهم استأنفت العلاج بشهر اربعه العام الماضي .. ونفس الحكايه ما كتب الله لي حمل وكنت كل 3 شهور اعطي نفسي راحه شهر خاصة ..
لحد ما جاء شهر 10 / 1433
سويت تلقيح صناعي .. وللاسف مانجح معاي .. عاد هنا انا تحطمممممممممممممت خلاااص لاني كنت حيل حييل متفائله .. بس ربي ما كتب .. عساه خيره ..
وجاء الشهر اللي بعده قال الدكتور مقدر اسوي لك شي هالشهر لان طلع عندي كيس صغير من اثر التنشيط حق التلقيح ..
وغير علاجي حق الهرمون من بارولوديل الى دوستنكس نصف حبه الاحدونصف حبة الاربعاء
وربي لك الحمد ارتحت عليه حيييييييييل
وفرق عن بارلوديل ..
وقال بسوي لك اشعه مصبغيه هالشهر يمكن معك ميلان او انسداد .. انا انحشت يوم سمعت طاري الاشعه طبعا عشان المسالك ولا هي الاشعه ما حسيت فيها ابد ابددد ... ورفضت اسويها رفضا بااااتاااا ..

بعدها بشهر .. واجهت وحده من قريباتي( اسأل الله العظيم ان يرزقها الذريه الصالحه قولواامين مثل ما نفعتني ) كنا بعيد الاضحي العام .. وقالت ليش ماتروحين لحرمه ؟؟
قلت ما احب ادويتهم صراحه ولا اثق فيهم من كثرما اسمع عنهم ( البعض وليس الكل )
ومدحت لي حرمه كانت اختها تعالجت عندها بس تمريخ وما شاء الله حملت ..
استخرت وتوكلت على الله ورحت لها بايام الدوره..
همزت بطني وطلع عندي

(( ميلاااااااااااااااااااااااااان بالرحم جهة اليسار ))
لا اله الا الله
لي حول ال3 سنوات اتعالج ولا جاء فبالي هالشي ..
وقعدت 3 دورات ورى بعض اجيها ..
شهر 12 .. وواحد .. واثنين .. عشان تسوي ( مخبنه ) ما شاء الله وربي يابنات اني ارتحت حيييييييل حتى اوجاعه الدوره خفت حيل معي .. وتغيرت حتى دورتي اول ما تنزل الا بطلوع الروح وتاخذ معي حول الاسبووعين .. والحمدلله من الشهر الثالث قالت خلاص لا شوفك ماشاء الله ..تعدل رحمك يا بنت ..
وطبعا تقول ادويه وانا اسويها هي ما تبيع ادويه تقول مثلا اشربي قرفه وسوي تمره مه دهنه ورشاد وكذا .. وهذا اللي خلاني ارتاح لها ..
(( على فكره .. كنت منزله موضوع عن تجربتي مع المخينه ))
بعدما الحمد لله تعدل رحمي تابعت شهر 3 مع الدكتور بعد ما كنت منقطعه عنه 3 شهور عشان المخبنه ....
عشان اتابع التبويض ..
وطبعا مع الاستمرار بالدوستنكس انا ماتركته ابد يابنات ..
واعطاني كلوميد ودوفاستون .. وباليوم اللي خلص فيه الدوفاستون نزل معي نقط دم .. وتحطمت وصحت والله حتى زوجي انزعج وقال خلاص لا تجيبين سيرة العلاج الا بعد سنه تعبت واناوديك واجيبك ولا في فايده
ودعيت ربي يكتب لي الخيره .. وسألت خواتي هنا بالمنتدى بموضوع الاول اللي نزلته وبشرني انه حمل وان هذا دليل انغراس البويضه .. ما بغيت اتحمس بس اللي خوفني المغص معي مغص غريب اول مره احس فيه حتى مو مثل الدوره
وحللت بالشريط كلع خ واضح والثاني واضح بس مو مره ..
ورحت امس حللت دم والحمد لله رب العالمين طلعت فعلا حامل ..
مع ان الدوره وقتها ب 10 او 11 من هالشهر بس بين الحمل لله الحمد والشكر ..

يعني يا بنات تأكدوا من سالفة الميلان هذي ترا والله مشكله ..
بس دعواكم لي بنات ,, معاي مغص مستمر من اسبوع او اكثر ووجع بظهري مدري شقصته .. بكرا بروح للدكتور ان شاء لله ..

وهذي سالفتي طولت عليكم ادري .. بس وربي ابي اشجكم ياخواتي واقول لكم ان مع الدعاء والصبر والالحاااااح بالدعاء بكل وقت الواحد ينال اللي يبيه ..
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرزق كل اخواتي المحرومات الذرية الصالحه بالقريب العاجل
يااااااااااارب ياكريم يا حي يا قيوم .. ويرزق قريبتي اللي دلتني على الحرمه ربي يرزقها بالضنى الصالح عاجلا غير اجل يارب العالمين

ودمتم
42
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

aldallu3ah
aldallu3ah
جزاك الله خير لذكر تجربتك
وماشاء الله الف مبروك الحمل وربي يثبته 9 اشهر يااااااااااارب
روحي تعشقه
روحي تعشقه
ماشاء الله الف مبرووك والله يتمم لك على خيرر ياارب والفال لناا يارب
أرجوآنه حآآلمة...
ماشاء الله تبارك الله
مبرووووك حبيبتي... والله فرحتلك... الله يثبته لك ٩ اشهر
والله يرزقني بالحمل وباقي المتأخرات .. دعواااااتك باقي يومييييين ع الدوره ياااااااااااااارب أني ما اشوفها الا بعد ٩ شهووووور
ساندرا 90
ساندرا 90
ماشاء الله تبارك الله

الف الف مبروووووووووووووك حبيبتي

الله يثبته لك ويحفطه يااااااااااااااااااارب
املي قريب
املي قريب
الف الف مبروك فرحت لك والله يتمم لك يااارب.