حكايات متناثرة
حكايات متناثرة
الحلا سوي نوع وحطي الكااكاو على جزء لزوجك والباقي بدون ككاو ...واطبخي قطعتين لحم اللي يكفيها ونص دجاجه مع بعض ..والباقي مشترك شوربه شعيريه صياني معجنات ...وسوي لها عصير طبيعي تفاح وبرتقال تقطعينه وتحطيه بالخلاط مع مويه بارده.. وياليت تروحون تفطرون عندها وتكسبون اجرتفطير صايم ودعواتها لكم وقت الفطور ترى مستجاب لاتفوتينها . واذا على المواعين رجعيها وغسليها في بيتك عشان لاتحس انها ثقلت عليكم .
الحلا سوي نوع وحطي الكااكاو على جزء لزوجك والباقي بدون ككاو ...واطبخي قطعتين لحم اللي يكفيها ونص...
جزالله خير ... وعجبني فكرة الحلى نوع واحد وافصل واحط نوع كاكاو ونوع اي نكهه ثاية .. وان شاء الله يارب تقتنع .. انا بجرب نشيل اكلنا ونورح نفطر معاها وارد مواعيني البيت .. وان شاء الله يمشي الموضوع ...

أشكركم جميعااااااا ع الردود والدعوات الطيبة ..
(حلم الحياة)
(حلم الحياة)
سوي مقلقل باللحم وشوربه باللحم
والدجاج سويه بالطريقه اللي تبينها
والحلى مو لازم كل يوم
اذا سويتي حلا كل مره سويه شكل
خاصه هي فيها سكره مايصلحلها كثرة الحلويات
وماجوره ان شاءالله
آحلآم فوشيهـ
آحلآم فوشيهـ
جزاك الله الفردوس الأعلى من الجنة

ربي يسعدك ويعطيك الصحة والعافية
أنا سر الجاذبيه
أنا سر الجاذبيه
الله يوفقك ويجزاك الجنه قولي آمين
**نور44**
**نور44**
ما دام انها حرمة كبيرة فرحي قلبها بالاكل الشعبي الطيب مثلا سوي حلا كاسترد /الماسية/سقدانة وسوي لها شوربة حب
حشوات السمبوسة سوي نوعين وخليها بالثلاجة نوع بالدجاج لزوجك ونوع باللحم لامه وكل يوم ما عليك الا افردي واحشي واقلي -الحشوة تجلس بالثلاجة ممكن اسبوع ما يصير لها شي-

نفس الشي بهذه الحشوتين سوي مثلا مكرونة لزوجك بالدجاح ولامه باللحم بس اضيفي عليها بعض الخضار
مثلا الكيك سوي الخليط واقسميه قسمين قسم سادة وقسم بالكاكاو
ارجو اني افدتك وجزاك الله خيرا