قشر القهوة يقطع الدورة ولا لاء يعنى ما عد تجينى مرة ثانيه ردوا على تراني على اعصابي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
اخر مرة جتنى الدورة كانت متلخبطة وشربت زعتر وقشر قهوة وقرفه ونعناع بس ما خلطتها مع بعض لاء يمكن يوم نعناع ويوم قرفه المهم بعدها قضيت والحمد لله مع انها كانت متلخبطة من اليوم 3 لكن الغريب انه لي الا الان يمكن شهرين او شهر ونص ولا نزلت فاختى خوفتنى قالت ان جدتى شربت قشر قهوة من زمان وبعدها انقطعت عنها الدورة بس تقول ما ادي يمكن تكون وصلت لسن اليأس ومن جد خوفتنى الى اعرفه كلن يشربه ولا ضر احد لذلك علمونى هل ممكن تقطع الدورة معد تجينى والامر الاخر وش السوات ؟؟ على اعصابي
الله يجزاكم خير جميعا
8
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هلا100
هلا100
لا ياحبيبتي ....لا تخافين ....وهدي اعصابك ....
قشرالقهوة لا يقطع عنك الدوره بـــــــــــــــــل العكس ينظف الرحم وينزل ....
وكثير الى يستخدمونه في النفاس للتنظيف ...
يمكن السبب اختلال بالهرمونات ... او يكون عامل نفسي وتوتر ....
يارب يوفقك ....
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين ...
((سالـــــي))
((سالـــــي))
انا ياأختي شربت قشر القهوة يمكن شهر تقريبا والحمدلله الدورة جاتني في موعدها...
جعلي ماعاد اشوفها ان شاءالله واحمل ياااااااااااااااااااارب..
قشر القهوة ماله اي علاقة ابدا ابدا...
طيف الأحبة
طيف الأحبة
لا ياحبيبتي ....لا تخافين ....وهدي اعصابك .... قشرالقهوة لا يقطع عنك الدوره بـــــــــــــــــل العكس ينظف الرحم وينزل .... وكثير الى يستخدمونه في النفاس للتنظيف ... يمكن السبب اختلال بالهرمونات ... او يكون عامل نفسي وتوتر .... يارب يوفقك .... رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين ...
لا ياحبيبتي ....لا تخافين ....وهدي اعصابك .... قشرالقهوة لا يقطع عنك الدوره بـــــــــــــــــل...
وقت النجوم
وقت النجوم
السلام عليكم
لاء يا دكتورة انا ما اتزوجت لسا فتاة يله ادعلنا بزوج الطيب وجميع البنات انشاء الله
احلى من العسل
احلى من العسل
حبيبتي قشر القهوة زييين وخاااصة في النفاس ولاعمره قطع دورة وحده اول مره اسمع هالشيء

ام حسين : قشر القهوة حبيبتي تحصلينه عند العطارين