حمية تساعد على احمل بأنثى

الحمل والإنجاب

اللي سمعت عن حمية تساعد على الحمل بأنثى بأذن الله تفيدني فيها ابنائي جميعهم ذكور الحمد لله بس اتمنى بنوتة حلوة تملى علي حياتي الهمة معاي يالغاليات مالى غيرلله وبنات حواء الطيبات :(
8
665

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عزيزتى هذة كلها ابحاث مازالت تحت التجربة
وولد او بنت من ادرى ايهم خير لنا غير الله سبحانة وتعالى
هناك طريقة قديمة كان يستخدمها الفراعنة قديما وهى ان استخدام غسول حمضى للمهبل قبل الجماع ممكن يساعد على الحمل بانثى ولكنى غيرمتاكدة من النتيجة او الطريقة يمكنك سؤال الاخوات فى المنتدى يمكن عندهم فكرة
اكرمك الله بكل الخير ورزقك الذرية الصالحة
290841
290841
الله يحفظلك عيالك من كل شر
مادري كيف اشرحها لكن بحاول
يقولون اذا تأتيك النشوه قبل زوجك فهي بنت والله اعلم لانه المرأه تفرز ماده تقتل الحيوانات المنويه عند الزوج حسب قول بعض الاطباء
والمؤكولات فيها كالسيوم مثل الحليب وباآخر قدرة الله فوق كل شيء

انا عندي هذه الوصفات اعطتنياه دكتوره ان شاء الله اذ في مجال عندي سأضعها في موضوع
290841
290841
الله يحفظلك عيالك من كل شر
مادري كيف اشرحها لكن بحاول
يقولون اذا تأتيك النشوه قبل زوجك فهي بنت والله اعلم لانه المرأه تفرز ماده تقتل الحيوانات المنويه الذكر عند الزوج حسب قول بعض الاطباء
والمؤكولات فيها كالسيوم مثل الحليب وباآخر قدرة الله فوق كل شيء
انا عندي هذه الوصفات اعطتنياه دكتوره ان شاء الله اذ في مجال عندي سأضعها في موضوع
واااااو
واااااو
حبيبتي في وحده كانت خلفتها كلها بنات وراحت لدكتور سوالها عملية تلقيح وضعلها الحيامن الذكوريه وجابت توم اولاد يهبلون ( بعد مشيئة الله )0000الله يحفضهم يا رب000
على يال البحر
على يال البحر
عسى الله يرزقنا انا وياك البنات الصالحات يارب حتى انا ودي ببنوته والله كريم انشاءالله