om_mai

om_mai @om_mai

عضوة جديدة

الوضع المادي بعد الزواج

الأسرة والمجتمع

اهلين بنات انا عندي موضوع متضايقة منه شوي.
انا الحمدالله قبل ما اتزوج كانوا اهلي مدلعيني من كل النواحي بعدين تزوجت والوضع المادي لاهل زوجي مرة ممتاز بس هو موظف عادي ووالده ما يساعده فبعد الزواج انصدمت كل ما اطلب منه شي يقولي ما عندي فلوس وكمان في سهراتنا وعزايمنا خواته وخواتي يلبسو ويتزينوا علاخر بس انا كل ما اطلب منه اقوله احتاج فلوس ابي اشتري ليه ولبنتي فساتين يقولي ما عندي والحين يبان الفرق بيني وبيني كل اهلي.
ايش الحل؟ ما ابغي بنتي اذا كبدت شوي تشوف الفرق بينها وبين عيال عمتها وعيال خالاتها.
17
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

anyway
anyway
استغفري يااختي كثير وتصدقي وادعي اخر الليل

ولا تخافين على بنتك بالعكس ان شاءالله مع الوقت اكيد بيترقى ويزيد راتبه لان اكيد ابوك اول ماتزوج امك كان مثل وضعك مع زوجك الحين وبنى نفسه شوي شوي لين عيشكم بدلال الله يخليه لكم

و خوات زوجك مابعد يتزوجون فعايشين بدلال اهلهم لاتزوجوا بيصيرون مثل وضعك

انت ممكن تتوظفين وتساعدي زوجك او تشتغلي من البيت اذا عندك موهبه , او اقترحي على زوجك يبتدي مشروع او تجارة

وفي الاخير هو بيارث اهله بعد عمر طويل كله صحه وسعادة ان شاء الله

انت ممكن تطلبين مصروف شهري حسب مقدرته لك ولبنتك و تجمعين منه لين تجي التخفيضات ثم تشترين اللي يكفيكم مثلا للصيف و بالتخفيضات اللي بعدها تشترين للشتاء وهكذا
خلوها بهمها
خلوها بهمها
anyway anyway :
استغفري يااختي كثير وتصدقي وادعي اخر الليل ولا تخافين على بنتك بالعكس ان شاءالله مع الوقت اكيد بيترقى ويزيد راتبه لان اكيد ابوك اول ماتزوج امك كان مثل وضعك مع زوجك الحين وبنى نفسه شوي شوي لين عيشكم بدلال الله يخليه لكم و خوات زوجك مابعد يتزوجون فعايشين بدلال اهلهم لاتزوجوا بيصيرون مثل وضعك انت ممكن تتوظفين وتساعدي زوجك او تشتغلي من البيت اذا عندك موهبه , او اقترحي على زوجك يبتدي مشروع او تجارة وفي الاخير هو بيارث اهله بعد عمر طويل كله صحه وسعادة ان شاء الله انت ممكن تطلبين مصروف شهري حسب مقدرته لك ولبنتك و تجمعين منه لين تجي التخفيضات ثم تشترين اللي يكفيكم مثلا للصيف و بالتخفيضات اللي بعدها تشترين للشتاء وهكذا
استغفري يااختي كثير وتصدقي وادعي اخر الليل ولا تخافين على بنتك بالعكس ان شاءالله مع الوقت اكيد...
اول ماتجوزت كانت ظروفي صعبه ومره
شوفي اطلبيه 300 وروحي السوق الهرم البدر شبرا جبيلك لبس ولبنتك وشوزين
الشهر الي بعده جيبي مكياج وفستان نعوم
الي بعده عطر
وادعي حسبنا الله سيوتينا الله من فضله
والله يوسع عليكم ويرزقكم
انتي بس كوني مدبره
eerr
eerr
طبيعي اول خمس سنوات تكون الامور الماليه ملخبطه
بعدين يستقر وضعكم
تفاصيل هادئه