سراب 2012

سراب 2012 @srab_2012

عضوة فعالة

سر دعائي المستجاب وتجربتي مع هالسورتين والاستغفار

ملتقى الإيمان

السلام عليكم:26:

اليوم بقولكم تجربه لي انا شخصيا مع الاستغفار وسورة البقره وال عمران:heart:
^
طبعا هذا السر الاول والثاني انك فعلا تكوني متاكده ان ربي حيستجيب دعائك يعني حيستجيب والاخير بتلقونه تحت
طبعا لي سنه من يوم مابديت هالشيء

وعشان اكون صادقه وصريحه لحد الان ماصرت لي الاشياء اللي تغير حيات الشخص 180 درجه زي زواج وا وظيفه او تكملت دراسه مع ان في رؤا تشوفها جدتي وابوي ان فيها تكملت دراسه لي وزواج ولين الحين انتظر

من زمان وانا اتمنى انقل تجربه مثل هذه
والحمدالله ربي حققلي اول امنيه
قبل كنت مهمله في صلاتي وفي ديني وبس اهتم بمظهري وماني مرتاحه نفسيين ومالي شخصيه
وهبله من الاخر وينضحك علي حتى مع صديقات ماني موفقه ولا في الدراسه ماني موفقه
حتى صديقاتي واكثر وحده فيهم كان عقلها كبير لمن شافتني على غلط ماصححتلي او وقالت اللي تسويه غلط او حاولت تعدل مساري بالعكس لمن كنت اتكلم معاها في مثل هالامور كانت تجاريني في الكلام
وفي نفس الوقت تستنكر !

انا اشوفه نفاق صراحه المفروض اي صديقه لو فعلا تعزينها وتحبينها حاولي تمشينها في الطريق الصح حتى لو رفضت في الاخير لك اجر وبتذكرك انك حاولتي على الاقل لو بنصيحه انا صديقاتي كلهم بصفه عامله ولا وحده فيهم حاولت تنصحني ونفسي قي صديقات احسن منهم "اللهم اني اسالك الصحبه الصالحه"

نرجع لموضوعنا كنت مهمله وانواع المعاصي "مابغى اذكرها عشان لا اكون مجاهره"

اول شيء بديت ابحث بنفسي كنت ادخل قسم الايمان وادخل على تجارب الناس مع الاستغفار وسورة البقره وقد قالي ابوي ان في حديث في معناه افضل سورتين هي البقره وال عمران

اول شيء بديت بالصلاه يا اني كنت احس بثقل فضيييع ومابغى اصلي واصلي يوم واترك 10 اصلي اسبوع واترك شهوور كان نفسي على الاقل اكمل شهر بس شهر بس عجزت والشيطان كان اقوى اعوذوبالله منه

بس ماكنت استسلم لين مره شفت رؤيا اساسا الحلم كله نسيته الا هذاك الجزء وفسرته طلع تفسيره
اني مقصره في حق ربي ولازم علي احافظ على الصلاه واقراء قران
في ذيك اللحظه عرفت ان ربي يحبني ويبغاني "لاني كنت استغرب ليش كل مره اجي اصلي اتكاسل وقريت لشيخ ان ممكن ربيي مايبغا عبادتك" بصراحه حسيته غلطان ربنا خلقنا عشان نعبده ولا ماكن خلق هالعبد والله غني عن عبادتنا عشان كذا ماصدق الشيوخ في كل شيء ابحث بنفسي ابرك لي

وبديت بعدها اول الصلاه كنت اتلذذ وانا اصلي واتاكدت فعلا ان كلام هذاك الشيخ غلط لان حسيتها سهله وبسيطه مادري ليه كنت مصتصعبتها
وبديت استغفر 100 مره كانت ثقييله علي مره وكثيره بالنسبالي الحين اشوفه مره بسيطه وسهله واحسها قليله

واقراء سورة البقره
من 1 لين 100 واوقف واكمل اليوم الثاني من 100 لين 200 واليوم اللي بعده من 200 لين 286

وكذا اكون خلصت الحين صارت سهله اخلصها في يوم هي وسورة ال عمران
يالله على الراحه النفسيه شعور منعش وحلو تلذذ بالايمان الحمدالله على نعمة الاسلام

في ادعيه كنت ادعيها قبل هذا كله وماتستجاب الحين الحمدالله ادعي والاقي الاجابه

اخر مره قبل كم يوم قالو حسابي تجمد وكان فيه فلوس وكنت ابيها ضروري وقالو عشان يرجع زي اول انتظرو 3 ايام وتمييت ادعي طول ما انا في البنك وفي الاخير قالو تعالو بعد الظهر وبتلقونه مفعل اتصلت بعد صلاة الظهر قالو لسه تعالو بعد 3 ايام خلاص استسلمت قلت انا يمكن خيره بعد حاولي ساعتين ابوي قال تفعل حسابك وسحبت الفلوس الحمدالله فرجت

والمره الثانيه زوجة ابوي شفت منها الويل حسبي الله عليها حتى جدتي عجوووز عمرها 96 ماسلمت منها وانا انسانه مافهم في الخبث ولا الكيد "بس الحين صرت خبره لووول" :30:
ولمن اشكي لابوي يقلب المشكله علي وانضرب فصرت اسكت واتم ادعي وادعي وادعي وكل مره اشوف ربي ياخذ لي حقي منها كل مره ومنها ان ابوي طلقها طلقه وحده ورجعها والمشكله تحسبه مني !!
حسبي الله عليها الله يوريني فيها يوم ودايم جدتي تشوف فيها رؤى تعبيراتها مو حلوه والاقيها توقع ومنها الطلاق

و ابوي من بعد ماتزوج انقلب تغيييير ماعاد صار هو الاول والله ماكنت ادري ان الحريم يغيرون في الرجاجيل كذا وتميت ادعي ان ربي يسخرلي ابوي ويهديه لي والحمدالله رجع زي اول واحسن فدييته العصبي :biggrinlo

وثالث مره اني انحف بسلامه ونحفت الحين 6 كيلو من غير رجيم :icon28: :7_5_131:

ومره بعد شفت رؤيا ان فيني حسد وحولي شيطان كنت اشوف احلام مفزعه وجماع اعوذوبالله ورقيت نفسي وجاني الم اسفل ظهري ودعيت ربي ينتقم من الشخص اللي حاسدني ويفضحه ويشيل مني الحسد وان انت ياربي اقوى من السحر والحسد والعين "صيغة الدعاء بذكرها اخر الموضوعوكنت ابي اعرف اني تشافيت او لا بان الالم اللي اسفل ظهري يختفي والحمدالله راح "

ومره مرضت وجاتني حموضه بنات اانا الحموضه اللي تجيني مو العاديه يجيني الم ودوخ واحس بستفرغ وجسمي يصير حاااار لان في معدتي جرثومه جعلها الماحي يارب بسببها جاتني نزله معويه وخفت ترجع النزله لان نفس هالطريقه بدات النزله وماكن عندنا فلوس وابوي نايم كيف اصحيه ولو اصحي ابوي والله لاياكلني عاد هو عصبي الله يهديه:09:
وبعد صلاة الظهر في سجودي ادعي وادعي وادعي ان ربي يشفيني وان ماعندنا فلوس ياربي وانت اعلم باحولانا والخ..
في الاخير رحت عند جارتنا وطلب منها دوا لهشيء مع اني استحاله اطب من عندها لان متزاعلين معاها بسبت زوجة ابوي :dry:

وبالعكس رحبت واعطتني شريطه كامه الله يجازيها كل خير
ونمت وصحيت وانا في كااامل قواي بس كان في شوية غثيان بس ارحم بكثير من البلا الي شفته وتكررت علي الحاله وبرضو بالدعاء راحت:26::icon28:

ومره تمنييت قطوة امووت ع القطاوه وابوي مخصوص عشاني مع انه استحاله يسويها جاي من سفر من الدمام ع الرياض ع الطائف وقالنا انزلو بنروح جده ومن مكه على جده من غير مايرتاح ولا ينام ونزلنا جده مواااصل مسكين عشان بس يجيب لي قطوة لاني اللي ككنت ابيها صاحبها في جده :icon32:
وتحسبون تهنيت فيها قعدت عندي يومين ولمن ابوي عرف انها ذكر راح باعها لبيطري :nerd:
مادري ليه في جده حضي يكون قايم وفي الطائف حضي يخيس هههه استغفرالله:biggrin:

وفي اشياء ماديه تمنيتها وصارت لي منها حافز وخرابيط بنات زشوز وملابس وميك اب وعطور وهيك"

صغيت الدعاء كانت كذا

الهمم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد
وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد

-

واقرا ايه الكرسي

-
وبعدها اقول اللهم الاحد الصمد اللذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد
وادعي بالدعاء اللي ابيه
طبعا تجربتي بسيطه زي ماذكرت بالاول

وان شاءالله بنزل تجارب اكثر
22
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيوشه وبس
عيوشه وبس
جزاكي الله خير
وش الدعاء يلي قلتيه وشفيتي
حبةهيل
حبةهيل
الله يزيدك ايمان ونور وتقى.

اللهم اغفر لنا وللمسلمين الاحياءمنهم والميتين.
فطووم الحلوة
فطووم الحلوة
ماشاءالله تجربه ممتعه الله يزيدك ايمان وسعادة ويكفيك شر كل من فيه شر نصيحه كلللل من لاتأمنين مكره ادعي بذا الدعاء

.. اللهم اكفينهم بما شئت...
هذا الدعاء من كثر ما ادعيبه اوقات اتحلم بحلم مو كويس واقعد ادعيبه في الحلم ع الشخص اللي اشوفه واصحى من النوم وانا ادعيبه..

او حسبي الله ونعم والوكيل علشان ماتكونين معتديه في الدعاء..

جزاك الله الفردوس الأعلى ويرزقك الزوج الصالح ويسر لك امر دينك ودنياك..
سراب 2012
سراب 2012
ماشاءالله تجربه ممتعه الله يزيدك ايمان وسعادة ويكفيك شر كل من فيه شر نصيحه كلللل من لاتأمنين مكره ادعي بذا الدعاء .. اللهم اكفينهم بما شئت... هذا الدعاء من كثر ما ادعيبه اوقات اتحلم بحلم مو كويس واقعد ادعيبه في الحلم ع الشخص اللي اشوفه واصحى من النوم وانا ادعيبه.. او حسبي الله ونعم والوكيل علشان ماتكونين معتديه في الدعاء.. جزاك الله الفردوس الأعلى ويرزقك الزوج الصالح ويسر لك امر دينك ودنياك..
ماشاءالله تجربه ممتعه الله يزيدك ايمان وسعادة ويكفيك شر كل من فيه شر نصيحه كلللل من لاتأمنين مكره...
كنت اقول اللي كتبته بالاخير بعددها اقول يارب اشيفين من الحسد وانت اقوى من الحسد يارب واكرر هالكلام

امين وياك يارب

اول مره اعرف هالمعلومه جزاك الله كل خير تسلمين
نورتوني
انثى الغيمه
انثى الغيمه
جزاك الله خير ..