ولدت وبدت الغيره و الصغيرة مؤخرتها ملتهبه >> تم تعديل العنوان

الأمومة والطفل

السلام عليكم
ولدت من اسبوعين وبنتي عمرها سنتين و8شهور وتغيرت بقوة صارت عنيدة وتصيح على كل شى وترفض تلبي اي اية طلب والا اسمع كلامها وانفذه وانا تعبت منها
واختها الصغيره صياحه
صرت افكر ميف بتعامل معها بالشقه
وكيف بشتغل
لانها تحي لاختها وبتحوس فيها

اما الصغيره
من اسبوع مؤخرتها فيها حبوب صغار مرتصه وحطيت سودو
فازلين زيت زيتون
تخف شوي وترجع تزيد
افكر استخدم كيناكوب الأصفر
غيرت الحفاظه الى بيامبرز
وش اسوي عشان يخف
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

golden eye
golden eye
كلمة مؤخرتها ارقى من .....،،، جيبي فازلين و اخلطي معاها نشا و حطي لبنتك ،، و بالنسبة للغيرة طبيعي تغار بس انتي اهتمي في الكبيرة اكتر لانها تفهم ،،
الأميره جوري
الأميره جوري
.....هههههههههههههههههههههههه واضضح انك واصله حدك من الضغط النفسي الله ييسرلك ويسخرلك
بالنسبه لبنتك الكبيرره داري خاطرهاااا واعطيها ووجه وخليها تمسك لاختها الرضاعه وتسااعد اذا جيتي تلبسنهاا وحطيها بحضنهاا وخليها تبوسهاا وقولي لها النونو تحبكك عششان الغيره تخف .. جيبي حلاو او لعبه وحطيها جنب الصغيره ونادي الكبيره قولي هذي هديه من اختككك

وبالنسبهه للالتهاب زيت زيتوووون ونشااا ممتاز لهااا
حواء سمراء
حواء سمراء
يالتك كتبتي كلمة مؤخرتها بدال .....
انا استخدم لبنتي فازلين مع سودو
وحفايظ سنيتا
اصبع توكس
اصبع توكس
ههههههههه
اختي بنتك خذي بخاطرها لاكن لاتهملين البيبي وتاخذين بخاطر الكبيره لا كذا بتتعود عامليهم سوا ووكلي امرك لربك
ومن ناحيه الصغيره غيري حفاضتها كل اربع ساعات ولما تبرز مسحيها بالمناديل المبلله الغير معطره وبعدها بللي مناديل او قطن بمويه دافيه ومسحي المنطقه مره ثانيه او غسليها وضيها ثم جففيها وذري بودره والا كريم سود
شفته بفرح
شفته بفرح
شوفي طريقتي يمكن تفيدك
لما افكر احمم البنوتة .. اخلي نتي تجهز معاي ادوات الإستحمام.... وتختار لي شو نلبسها
كنت أخليها تساعدني في تحميمها .. امسك البنوتة وهي تغسل جسمها بالصابون تصب الماي على ظهرها
ولما تكمل الإستحمام اخلي بنتي تحط عليها البودةر وتختار لي الحفظ.. لأن حفاظات بامبرز فيهم صور
وكنت البس البنوتة حفاظها وبنتي تجي تلصق الجوانب
ولما تنام البنوتة اروح العب مع بنتي وكل ما كانت بتصارخ او بتعمل إزعاج اقول لها لا تصارخين تراها بتقوم وتزعجنا>> آخليها تحس إننا إرتحنا إنها نامت
خليها تعاونك بكل شئ يخص البنوتة وقللي كلمات حب وود للبنوتة قدام بنتك الكبيرة