زائرة
يا حي الله بأميرة منورة الملف يا حياتي وانا متابعة لتطبيقاتج في ملف الفتاة الشامية ما شاء الله عليج روعة كل تطبيق احلى عن اللي قبلة بس للاسف الصورة ما طلعت تعرفين ليش ؟؟؟؟ ترا don وراكي اكيد ما بتطلع هههههههههه منورة يا don وحياكم الله خواتي..

لولي تسلمين على التوضيح بس ما يحتاي تصبينة مرة ثانية في الملة بس ان شاء الله الفكرة وصلت يعني مقدار معين با المغرفة يكفي وسلمت يمناج وعادي حبيبتي حطي اللي تبينة واللي يبا يكتب اللي عندة يكتب بس يا ليت با الصور علشان يستفيدون البنات وعن نفسي احب اتعرف على الاكلات الشعبية لكل الاخوات وخلونا نفيد ونستفيد ...

دانه 20002 تسلمين يا عمري يا ام راكان والله كلامج يسر القلب وان شاء الله تعيبج وانتي ما عليج زود ربي يحفظج ويردج با السلامة انتي والعايلة الكريمة وشاكرة لكم خواتي .. :39:
umhussain
umhussain
انا عندي القيمات تطلع كلها عجينة من الداخل ما ادري ليش؟؟؟
أميرة الشوق
أميرة الشوق
السلام عليكم مجهود تشكروا عليه فعلا و ملف ممتاز و يا ريت الاخت عزيزة تشمله بالروابط يصير اسهل بكتير
السلام عليكم مجهود تشكروا عليه فعلا و ملف ممتاز و يا ريت الاخت عزيزة تشمله بالروابط...
والله شكلللللللللللللله كللله من دوون
يعني أنا ألحين ايش أسوووي ؟؟؟
أققطططططططططططع هدوومي ^_^
وإلا أأترككك لك يا دوون المنتددى كلله يعني واهجججججججججججججججج
هااا

أدي الصوورة يالخفاايا

وإذا مااطلعت

معنااه

حاجة

واحدددة

دون
عاملة
لي
عمل
ياجمااعة
:D
زائرة
الود الغالية اسمحيلي وهذي المقادير اللي طلبتيها لأختصار المقادير في العصيدة مع اتباع نفس الطريقة

2 كوب طحين رقم 2
2 كوب سكر و ممكن تقللين على حسب 6 اكواب ماء(3 للسكر و3 للطحين) فنجان سمن عربي هيل وزعفران طريقة العصيدة
اللي تحب ممكن تحرق السكر ومن ثم تحط الماي وعقب ممكن تزيديين الطحين مع التحريك شوي شوي طبعا هذي الطريقة اللي كانوا اهلنا الاوليين يستخدمونها يعني الطحين ما يغلونة قبل وانا حطيت لكم ها الطريقة لانها اسهل لكم ...

umhussain
هلا وغلا غناتي سوي ها الطريقة وان شاء الله تضبط معاج بس لا تغلينها في زيت حامي وايد بتطلع نية من داخل جربي وان شاء الله تضبط معاج وفية بنات مسويت لقيمات في المنتدى وايد وجربي طريقتهم وحياج الله

اميرة اخيرا شفت الصور هذا بس لان دون مش موجودة ههههههههه ما شاء الله ان شاء الله عيبتج ؟ وبا العافية بس يا ليت يا اميرة انتوا السعوديات تعلمونا على اكلاتكم الشعبية الطيبة ما شاء الله السعودية زاخرة بأكلاتها با النسبة لمناطقها المتعددة
وتقبلوا خالص سلامي
نغم الورد
نغم الورد
مرحبتين اختي خفايا

ما شاء الله تبارك الله

تسلم ايدج الغالية علي هالوصفات الطيبة

وما قصرتي