ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
غريبه

كان عمر ولدي لمن جا أخوه سنه ونص

الغيره بس في الأيام الأولى وكان يعبر عنها بالصد عني

ولمن صار عمر الصغير 4 شهور وبدأ في حركاته ولدي الكبير كان يموووووت عليه

وعلى حركاته وفرحاااااااااااااان انو في واحد جا يشاركه اللعب

بس انا كنت مهتمه فيه أكثر واللي ساعدني طبعا تعرفوا المواليد الجدد ونومهم

لساعات طويله خلال النهار

صدقيني أم شهد يمكن شهوده فرحانه بأختها بس مو عارفه كيف تعبر عن اللي في داخلها

لكن لمن تشوفك معصبه تزيد من تسلطها وتعض

الوقت اللي تاخذ فيه الصغيره قيلوله اجلسي انتي مع شهوده والعبي معاها وبالتدريج حاولي

حببيها في أختها اشتري لها يوم لعبه صغيره وحطيها قدام الصغيره يعني يعني خليها تعطيها

لشهوده بس على الله ماتمسك في اللعبه وتتشعبط حتصير مشكله ثانيه الله يكون في عونك .
Um_Shahad
Um_Shahad
مشكورة حبيبتي أم الثلاثة (الله يحفظهم لج)
كلامك صحيح هي مستانسة على اختها لما احطهم والعبهم مع بعض اشوفها تستانس على حركاتها بس من اخليهم لو لحظات قامت الحرب
* تاج الوقار *
* تاج الوقار *
السلام عليكم
بصراحه اختي الله يعينك بس عندي طريقه وان شاء الله بتنفع معك
اشتري هديه انتي او ابوها لعبه او اي شيئ تحبه واعملي لها مفاجئه قولي لها عندي هديه لك واعطيها الهديه وقولي لها هذي اختك اللي شرتها لك عشانها تحبك
ومثلا خليها تساعدك في امور الصغيره اطلبي تجيب لك الحفاضه الله يكرمك عشان تغيرين لاختها واذا بكت الصغيره اطلبي من اختها تسكتها تقولي لها اختك مسكينه تصيح تبيك وتحبك او تعطينها لعبه من العاب اختها وتطلبي منها انها تعطيها اختها عشاتن تمسكها بيدها وتقولي لها اعطي اختك اللعبه عشانها تبكي وانتي شاطره ماتبكين لانك صرتي كبيره واذا بكت الصغيره وجيتي تروحي لها قولي اختك مزعجه لكن انتي مؤدبه واذا حسيتي انها بتضربها او تؤذيها قولي مسكينه بعدين معاد يكون لك اخت تلعب معك وتحبك وانتي الكبيره وبيني لها انها هي الكل في الكل وصدقيني تتغير لانها بتحس انها هي المهمه :)
JoJoOoO
JoJoOoO
حاملة القرآن .. الله يعينك انا بنات ويالله متحملة شلون انتي اولاد ؟؟ الله يكون بعونك المتغلية .. مشكورة حبيبتي نصايحك مثل العسل باسويها واقولك شيصير .. ياخوفي اذا جاو ياخذونها تقول خذوها ماابيها خخخخخخخخخ
حاملة القرآن .. الله يعينك انا بنات ويالله متحملة شلون انتي اولاد ؟؟ الله يكون بعونك المتغلية...
آآآآآآآآآآآآآآآآه نفس مآساتي

انا بنتي الله يصلحها.. تنتهز اي فرصة عشان تهجم على اختها..

واختها الصغيرة مسكينة ضعيفة وهادية بطبعها.. كل اللي تسويه انها تطالعني وتصيح ( يعني انقذيني من هالمجرمة ):024:

سويت كل شي.. اصلا كل الاهتمام والطلعات والدلع كله للكبيرة ومع كذا ميب تاركة اختها بحالها..

يعني اذا هي تحبي تطب فوقها :icon32:

واذا جالسة تشوتها :11retcher وتقولي ( ماما هادي كورة ) تخيلوا!!!

أو تجلس فوقها.. او تمسك يدها على انها بتلعبها وفجأة تعضها:surprised :icon8:

وانا بس اقول عيب.. لا تسوين كذا.. حرام عليك اختك..

والله مافي فايـــــــــــــدة.. وصرت كذا:icon810:

يعني اختي مالك الا انك تصبرين وتنتبهين للصغيرة:baby2:

:icon35:
mohzoz
mohzoz
الله بعين