كفاية شكاوي من الرجال ... يعني مطلع عيونك وتعطيلوا حسناتك كمان......

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
ياجماعة والله تعبت من كثر مااسمع شكاوي الحريم على رجالهم معقول مافي وحدة متهنية مع زوجها كل يوم من يوم ماافتح عيني واستقبل اتصالات فلانة تشتكي من زوجها مايصرف علي وفلانة مايحبني والثانية مايخرجني والثالثة متعرف على بنات والرابعة يبي يتزوج عليها والخامسة ضاربها خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاص احد قال اني مصلحة إجتماعية ولا عشان اتطلقت لازم تخزوا العين عنكم افتح المنتدى الاقي قصص اكوام اكوام زوجي سوى زوجي عمل ياجماعة الرجال مو كل حياتنا احنا بشر نصف المجتمع ربنا ماخلقنا عشان نجري ورا الرجال وبس وبعدين يعني هو منغص عليك عيشتك انت واللي خلفوك تقعدي تحشي فيه وياخذ حسناتك بالساهل يعني يمرضك ويدخل الجنة على حسابك ارحموهم وارحموا نفسكم وكفاية شكاوي .
صحيح كانت حياتي مع طليقي الله يذكره بالخير جحيم لكن ماكنت اشتكي الطالع والنازل على قولة الوالدة الله يطول بعمرها خليها في القلب تجرح ولا تطلع وتفضح
وعلى قولة امي لمن وحده تشتكيلها من زوجها تحكيني وتقطعي قلبي عليك وانت تروحي عنده تضحكي وتتكلمي ولا كأنه صار شي ببساطة ترانا ادمنا الحش في الرجال الله يخلف علينا بس
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمسومه
سمسومه

ما شاء الله عليك كلامك درر الله يجزاك خير

احلى شمرية
احلى شمرية
الله يجزاك خير
مشكوره ماقصرتي
حكايات متناثرة
فعلا أختي ...

دايمااا نسمع الشكاوي حتى إننا تعقدنا من الزواج ..

دايمااا يذكرون الشين ..والزين ما يقولونه خايفين من الحسد ..

بعدين معقوله كلهم الرييايل غلطانين والحريم ملايكة ..
سمره وزي القمر
الله يعطيكي الف عافيه كلااامك روووعه

اليوم عزمتني صاحبتي على فنجان قهوه ومضتها تحش في جوزها والمشكله انها ببيت اهلها صار عمرها 29 حتى تجوزت

وكانو اهلها فقرا كتير وجوزها غني ومستتها ونزلت تحش فيه تااا شبعت

انا اختصرت الحكي وروحت مهمومه وهلاء دخلت لقيتك كاتبه هالموضوع الله يجزيكي الف خير
بنت البحر الاحمر
سمسومة واحلى شمرية تسلموا ياعسل
حكايات متناثرة ولاتتعقدي ولا شي مافي احلى من الزواج الله يسعدك ويزوجك يارب
سمرة وزي القمر اصلا ادمان حش حتى اذامافيه عيب نطلعلهم حسنات ونقلبها عيوب
انا ما اقول الرجال كلهم ملائكة بس ماهم شياطين وبعدين كلنا فينا عيوب ماكامل الا الله سبحانه وتعالى