همسونة

همسونة @hmson

عضوة جديدة

تدمرحالي اول ماحملت

الحمل والإنجاب

السلااااااااااااااام عليكم
هذي اول مشاركة لي وحابة اطرح فيها مشكلتي:eek: ماادري ايش اسوي اول حمل لي الان بعد 3سنوات انتظار وبعد عمليات طالت السالفة وهي قصيرة :hahaha:
ظهرت فيني الخطوط من اول شهر :( :( هذا وانا ادهن بزبدة الكاكاو وزيت جونسون وكل كريم قدامي احس نفسيتي عــــــــــــــــــــــــــــــــــــدم
دلوني ايش اعمل هذا اول حمل ايش يصير فــــــــــــــــــــــــــــي الثاني
5
779

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نيو مدام
نيو مدام
ان شاء الله تروح بعد الولاده ليه نفسيتك عدم
والدكتوره توصف لك شي يخليها يروح
بالعكس انتي افرحي بحملك وتوكلي على الله
داليا911
داليا911
حبيبتي لاتخافين انا اعرف خالتي هي بيضاء مرة والتشققات طلعت الوان حتى بصدرها احمر وبني وبنفسج ومع كذا ولدت وراحت لدكتورة اعطتها كريمات تناسبهاوقالت استخدميها مع الرياضة وشربي ماء وماشاءالله جسمها يجنن ومالها اثر...........
totah_frotah
totah_frotah
بس حبيبتي متأكدة الخطوط ظهرت لج من أول شهر غريبة أنا لله الحمد بعد كم يوم داخلة على الشهر السادس ولا علامة ولاخط والمعروف الخطوط ماتطلع إلا بعد مايكبر البطن يعني أول أربع اشهر مستحيييييييل تظهر أي علامة والخطوط هذي تظهر من عملية انتفاخ البطن وشد الجلد بس أول مرة اسمع بحالة من اول شهر .
وثانيأ إنتي قلتي أنج حملتي بعد معاناة وسنوات صبر طويلة مب زين حبيبتي الحين تتذمرين احتسبي أجر هالشيء من الله وصدقيني كل شيء يهون علشان نسمع كلمة ماماتي من فم فلذات أكبادنا،،
أتمنى إنج ماتزعلين من صراحتي لأني أنا الحين صارلي اربع سنوات ونص متزوجة وهذا أول بيبي لي عسى ربي يحفظه لي من كل سوء ويتمم لي حملي على خير وأجيبه بكامل الصحة والعافية وكامل الخلقة والخلق ..
loluah
loluah
ليه نفسيتك عدم
بالعكس انتي افرحي بحملك وتوكلي على الله
وروحي للدكتورة تعطيك كريمات تناسبك .
رسيل24
رسيل24
هذي ضريبة الامومه حبيبتي :22:
يعني تحملي مايجيك والله يتمم لك حملك اهم من التشققات