شهدالعسل

شهدالعسل @shhdalaasl

عضوة فعالة

ماء خلف طبله الاذن ؟

الأمومة والطفل

مرحبا يا ينات ارجوكم الي عنده خلفيه عن الموضوع يرد علي
انا ولدي عمره سنتين و للحين كلمه الوحيه الي يقوله ( ما ) كل شئ اسمه ( ماااا ) و ماشاءالله علي شاطر و ذكي و كل شي يعرف و يفهم ويسمعني عدل و يحب اشغال يدويه و صناعيه و مشاغب و مشكله ما يتكلم و هذا شئ مخلي عصبي جدا و بالاخر اخذت الي طبيب امراض التخاطب و سويت فحص الذكا ء 100 % بس يوم فحص اذونه قال لي في نسبه ماء خلف طبله الاذن واهو سبب في تاخير كلامه لازم ينشف و عطاني كورس دواء مضاد حيوي مع زيرتك لمده اسبوعين و سويت فحص مره ثاني و هم نفس شئ وقال نكمل كورس تاني بس زيرتك و انسوي اشعه حق اذونه و نشوف و للحين ما خلصت و ربك يسهل ...
ابي اعرف حل من احد كان عنده نفس المشكله و شنو هذا الماء الي موجود خلف طبله الاذن و شنو اسبابه ارجوكم ردو على و ساعدوني بالحل ؟؟؟؟
حل الماء يسبب تاخير بالنطق مع ان ولدي يسمع عدل ؟؟
و ممكن يتطلب عمليه حق علاجه ؟؟؟
ارجوكم ردو علي ؟؟
8
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البيالة
البيالة
شوفي عزيزتي إحتمال الماء جاي بسبب اللحمية أخوي كان كذا .........هل إبنك يعاني منها؟؟؟ إذا كانت موجودة لازم تشيليها لأنه لو راح الماء يرجع مرة ثانية بسبب اللحمية والماء يسبب ثقل بالسمع وهذا برضوا يأثر على النطق ............
شهدالعسل
شهدالعسل
شوفي عزيزتي إحتمال الماء جاي بسبب اللحمية أخوي كان كذا .........هل إبنك يعاني منها؟؟؟ إذا كانت موجودة لازم تشيليها لأنه لو راح الماء يرجع مرة ثانية بسبب اللحمية والماء يسبب ثقل بالسمع وهذا برضوا يأثر على النطق ............
شوفي عزيزتي إحتمال الماء جاي بسبب اللحمية أخوي كان كذا .........هل إبنك يعاني منها؟؟؟ إذا كانت...
مشكوره حبيبتي على الرد
صويت اشعه بين ان ولدي عنده لحميه بس ناس قالو لي لا تسوين حق ولدك عمليه لحميه لانه عواقبه مو زين ....
ما ادري حيرانه شنو الحل ؟؟؟
جورجيو
جورجيو
اعرف وحده تقول كان عندها ولد دايم يشتكي من اذنه اثاري عنده ماء خلف طبلة الاذن وجاتها شغاله يوم لاحظت الولد دايم يشتكي من اذنه صارت تدلك له خلف الاذن يوميا بس تدليك بسييييط وسبحان الله وقف يتشكى منها
جزيرة الكنز11
جزيرة الكنز11
اناولدي عندة المشكلة هذي وسوينا عملية لحمية
وتركيب انابيب خلف الطبلة عشان تنشف الموية
والعملية من سنتين ورجعت الموية ولازم عملية ثانية
شهدالعسل
شهدالعسل
مشكورين يا بنات بس حبيت اسال اخت جزيره الكنز اشلون رجع الماي مره ثانيه و شنو الاسباب انا اليوم وديت ولدي مراجعه طبيب قالو لي ان لحميه كبيره بس الحمدالله الماء نشف بسبب العلاج و مافي داعي لاي شئ ثاني و انتي حافظي على النتيجه لحد انشوف الولد راح يتكلم او لا و انا وايد حريصه ودي اروح اشتري له صمامات حق اذونهم حق سباحه ,احتياط واجب
الله يشفي و يهمي عيالنا