طوايف
طوايف
والاخوات الي يدورون على مكنتدوبات للصبغات انا موجوده عندك اي صبغه من اي نوعيه تبينها عطيني كم تبين ووش النوع وتوصل لعندك لحد باب المشغل .... ومو بس صببغات تبين مكياج اغراض بودكير شامبوهات وكل شئ يخطر ببالك مالك الا انك تعلميني وش تبين وراح توصلك لحد عندك والسعر ماراح نختلف ابدا عليه راح ابيعه بسعر الجمله ولا يهمك ... ولباقي الاخوات اي طلب من ادوات المشاغل من بالطوات من فرش وغيره ارسلوا لي طلباتكم واعطيكم التسعيره وكل شئ يوصلكم لحد باب المشغل بدون ما ناخذ حق المشوار لعيونكم بس ...
والاخوات الي يدورون على مكنتدوبات للصبغات انا موجوده عندك اي صبغه من اي نوعيه تبينها عطيني كم...
ارسلي لي الرقم عزيزتي
بالنسبه للمكياج عندك جميع الماركات او ماركات معينه ؟؟
كوندليزا
كوندليزا
شاده الظهر فيكم لاتخيبوظني فيكم يابنات منتدى حواء مالي الا الله ثم انتم وابيكم تساعدوني انا قدمت قرض لبنك المئوية وطلبو مني خطة للمشروع وانا ماعرف شي والله يعافيكم الي قدمت عليهم واخذت القرض وسوت مشروعها تعلمني وعلى فكره مشروعي مشغل نسائي ابي تجاربكم ولكم مني جزيل الشكر والاحترام
مصممة أزيآء
مصممة أزيآء

كوندليزا ودي اسآعدك بس ما عندي خبره قلبوو :(

وه يابنات ممررره البلديه رفعوا ضغطي اليوم هم وطلبآتهم وشروطهم اللي ماتنتهي

ادعولي اخلص الاجراءآت الله يوفقك الجميع ويسهل اموركم يارب
الكريستاله
الكريستاله
استغفرالله العظيم
** أخيراً **
** أخيراً **
مرحبا بنات انا متابعتكم من البدايه وناويه اذا الله يسر لي اموري افتح مشغل + كوفي شوب في مدينه صغيره وابسوي دراسة جدوى للمشروع بس مااعرف كيف اسعار التجهيزات؟؟ والله يسعد الي ترد علي وتفيدني باسعار هالاشياء: ــــ سيراميك و بويه لتقريبا مساحة ثلاث غرف ــــ بناء حمام ــــ بناء جدار للمحل لان واجهته زجاجيه( علشان مايصير مكشوف الي جوى المحل) ــــ باب حديد مشغول ــــ السجل التجاري والرخصه التجاريه ــــ افياش الكهرباء كم يسوى الواحد النوعيه الاصليه (لان المشغل يحتاج عدد كبير منها علشان السشوار والاجهزه الثانيه) ــــ المرايا (هذا البند مهم بالنسبه لي لاني فعلا ماادري كم تكلف المرايه الوحده وكم لازم تكون مساحتها؟!) ــــ كرسي القص ــــ كرسي القص للاطفال ــــ ترولي (عربة العده) ــــ جهاز حمام الزيت اوبخار الشعر ــــ المقصات وفراشي وامشاط الشعر (كم يسوى الواحد وكم احتاج من حبه ؟؟) ــــ الغطاء الي يوضع على الزبونه اثناء القص او الصبغ ــــ الكرسي الي يجي تبعه مغسله لغسل الشعر ــــ استاند او الدروج او الخزانه الي توضع فيها الكريمات والاكسسوارات للعرض ــــ طقم 4كراسي+ طاوله للكوفي شوب ــــ كراسي لانتظار الزبونات ــــ مكتب للمديره للاستقبال ــــ ثلاجه لعرضالعصايروالحلويات ــــ الة اعداد الكباتشينو ــــ طفاية الحريق ــــ تصميم لوحة الدعايه (واجهة المشغل) ــــ فيزا الكوافيره الفلبينيه كم تكلف ــــ اكسسوارات الشعر كم تكلف الحبه وكم الكميه الي احتاجها ــــ صبغات الشعر كم تكلف الحبه وكم الكميه الي احتاج ــــ المكياج كم يكلف ــــ الشمبوهات وحمامات الزيت كم تكلف الحبه وكم الكميه الي احتاج هذي تقريبا اهم الاشياء الي ودي اعرف اسعار وتاكدي يالي بتجاوبني انك ماراح تفيديني انا بس! لا راح تفيدين الكثير من البنات الي يبغو ياخذو معلومات عنهالمشروع .. وارجو من الله ان يرزق الي تجاوبني من واسع فضله ويسخر لها زوجها ويصلح لها ذريتها آمين يارب العالمين
مرحبا بنات انا متابعتكم من البدايه وناويه اذا الله يسر لي اموري افتح مشغل + كوفي شوب في مدينه...
:44::44:وينكم يابنات؟؟والله انا متأمله فيكم الخير ماتخيبون ظني!!:44::44:
ومولازم وحده تجاوب على جميع الاسئله <<<<< صار اختبار ذا :09:
لا اي وحده عندها معلومه عن واحد من اسئلتي تجاوب عليه والباقين يكملون ماتقصرون اكيد اغلبكم صاحبات مشاغل وسبق انكم شريتو من هالاجهزه وعارفين اسعارها او قد رممتو المشغل اوحتى بيوتكم وتعرفون الاسعار!!
استناكم بفارغ الصبر ارجوكم لا تطولون علي:icon33: