رجيمات المركز السعودي الصيني للدكتور رياض الهجن الدكتورة نبيلة عزب

علاج السمنة والنحافة

رجيمات المركز السعودي الصيني للدكتور رياض الهجن
وهذه الدكتورة نبيلة عزب وهذه ماشاء الله عليها زباين كثير وجابت نتجية مع ناس كثير ورجيمات متغيرة وانا عندي رجيمات كتيرة وراح انزلك كلما اقدر ان شاء الله وهذا ريجيم لمدة اسبوع

عدد السعرات لحراراية1100 سعر حراري

الافطار 300 سعر حراري

1-شريحة من الجبنة الحلوم القليلة الدسم+2 شريحة توست بر +حلقات من الطماطم والخيار+ شاي بدون سكر.
2-اربع شرائح من الشابورة الخاصة بالحمية ++ شاي بدون سكرأو قهوة+كوب حليب قليل الدسم.
3-بيضة مسلوقة +نصف خبز بر بالنخالة+ حلقات من الطماطم والخيار+ شاي بدون سكرأو قهوة.
4-ملعقة كيرة مسموحة من اللبنة قليلة الدسم+2 شريحة توست بر +حلقات من الطماطم والخيار+ شاي بدون سكر.

الغذاء400 سعر حراري

1-طبق من السلطة بدون زيت مع التقليل من الجزر+ نصف خبز بر بالنخالة+ ربع كيلو من الدجاج المسلوق أو المشوي في الفرن بدون جلد+نصف كبشة غرف من الفاصوليا الطهية بدون لحم.
2- طبق من السلطة بدون زيت مع التقليل من الجزر+ نصف خبز بر بالنخالة+ ربع كيلو من السمك المسلوق أو المشوي في الفرن +كبشتين من شوربة البصل او شوربة الطماطم الطهية بدون زيت
3-طبق من السلطة بدون زيت مع التقليل من الجزر+ نصف خبز بر بالنخالة+ نصف خبز بر بالنخالة شريحة بنصف حجم كف اليد من اللحم المشوي أو المسلوق+كبشتين غرف من الملوخية المطهية بدون زيت
4- طبق من السلطة بدون زيت مع التقليل من الجزر+ نصف خبز بر بالنخالة+12 حبة من الجمبري المشوي او المسلوق .

العشاء 300سعر حراري

1-حبة موز متوسطة الحجم + حبة تفاحة صغيرة الحجم+ كوب زبادي قليل الدسم
2-حبة برتقال متوسطة الحجم + حبتين تين + كوب زبادي قليل الدسم
3-حبة كمثرىمتوسطة الحجم + حبتين من الجوافة+ كوب زبادي قليل الدسم.
4- ثلاث حبات كيوي+4حبات من المشمش+ كوب زبادي قليل الدسم
.
13
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلووووعة امها
حبيبتي هذه اللي في جده ولالا
دلووووعة امها
حبيبتي هذه اللي في جده ولالا
مامثلها عذاري
مشكوره أختي
missoni
missoni
مشكوره أختي
مشكوره أختي
لوسمحتي هذي الإخصائية بأي فرع للمركز؟
أختي فيه بجده والدمام والرياض :26:
بنوتة_جدة
بنوتة_جدة
مررره شكرا على الموضوع وفعلا الدكتورة نبيله رائعة ماشاء الله انا كنت اروح عندها وهي في جدة
واتذكر كل ما اروح مررره يكون زحمة عندها عشان هي دكتورة فظيعة ماشاء الله