أحسن العطور

المكياج والعطور

زميلتي طالبة فزعتكم زواجه بعد أسبوعين ........تبغى مشورتكم بأحسن العطور........والمكياج والأرواج....وكريمات وعطورات الجسم....فلاتبخلون بأرائكم مع خالص دعائي...........:32:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهـاووي
مهـاووي
وينكم
حلاوتي بشقاوتي
عطورات الجسم مجموعة الياسمين من بودي شوب
العطورات الفرنسيه / بيوربيزن / جوسي / شانس من شانيل /جيرلان /جادور / ميركل من لانكوم
الخلطات / مخلط عبدالعزيز من محلات بقشان
اساس المكياج / جيرلان حلو مره مستحيل استغنى عنه
هذي الاشياء التي تحضرني الان ان شاء الله افدتك لو بشئ بسيط
butterfly@
butterfly@
المكياج/
كريم اساس ميك اب فور ايفر اطلبي حسب بشرتك انا عندي للبشرة المختلطة وضد الماء وخالي من الزيوت
البودرة من ميك اب فور ايفر عندي المضغوطة والسائبة و يمدحون بودرة بدي شوب
الكحل جفنشي وبلاك اي من مكياجي وماك الاضاءة ريفلون وماك الشدو ماك وفور ايفر وكريولان ومكياجي ارواج نيفيا وماك والماسكارا من نيفيا واذا تلبسين عدسات جيرلان بخاخ مثبت مكياج جفنشي وفورايفر وفيه كونسيلر من ميك اب فور ايفر علبه فيها خمس الوان اخضر لاخفاء حبوب الشباب والباقي لانف والهالات ولاتنسين البيس حق كريم الاساس من فوايفر ب 176 ريال
العطور/
الين _بيوربويزن من ديور_ستيلا_كوكوشانيل_نيناريتشي_دولسي اندقابانا_نرسيسو_جادور_راكن روز_فرساتشي_جفنشي الجديد
نكتار التوت البري توله مركزه الفراوله
بدي شوب مون فلور قديم بس حلو
زهور الريف هربل
من الشركة العربيه للعود دهن العود اصاله ب90 والورد اريام ب 200وشوي ومسك الطهاره ب30
الكريمات/
من لوريال الغسول وكريم النهار للتفتيح والكريم المركز لازالة البقع وتفتيح البشره بس المفروض تستخدم قبل الزواج بفترة علشان يبان مفعولها

واخيرا الف مبروك واتمنا اني افدتك:icon28:
butterfly@
butterfly@
وكمان البلاشر ميبلين اكثر من رائع طبيعي والقلوسات نيفيا

مابغيت اخلص:a_smil17:
أحلى حنو
أحلى حنو
الاساس ..ديور وماكس فيكتور..
البلاشر..ماك..
كحل ملون..ماك ومكياجي..
الإضاءه ماك وفور ايفر,,, وكذلك الشدو..

العطور..فيه محل اسمه ايف روشيه عندهم مجموعه خربزيه ريحتها خيااال وثابته.بس نسيت الاسم..

هذا اللي في بالي الحين

الله يوفقها....:35: