مواعيد الحمل بمستشفيات امريكا

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم

تكفووووووووووووووووون يامشرفات لاتحذفوا الموضوع ولا تدمجوه بالله عليكم كفايه اللي فيني مالي خلق اجلس ادور عليه تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

يابنات انا حملت بدون تخطيط مسبق والحمد لله على كل حال
ابي اعرف كيف مواعيد الحمل هنا يعني كم مره بالشهر؟
فيها انتظار وقت طويل؟
فيها تحاليل وكشف داخلي كل شهر؟ وكم مره يصلحون سونار؟
اش انواع الادويه اللي يصرفونها؟يكتفون بحمض الفوليك والحديد مثل بلادنا واللا عندهم شئ جديد؟
تكفووووووووووووووووووووون ابي اعرف كل شئ بالتفصيل الممل ولكم دعوه بظهر الغيب
والله نفسيتي دماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار جاوبوني بليز
:44::44::44:
11
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نــجــود
نــجــود
لا يضيق صدرك
عسى ان تكرهو شيئ وهو خير لكم
اتكلي على الله وان شالله ربي بيسهل لك كل امورك

تقريبا كل شهر مره تزورين الطبيب عشان يشوف حجم بطنك ووضع الطفل وهذي الامور
ووتقريبا باخر شهر او شهرين يكون زياره كل اسبوعين
ببدايه الحمل يعني تقريبا بالشهور الاولى ياخذون منك عينات كثيرره من الدم تقريبا حول 7 عينات اكثر من عندنا
عشان يتاكدون من خلوك من الامراض
وبعدين حسب ايش يطلع معهم يعطونك فيتامين و حديد
وكل شهر تزورين الطبيب ويعمل لك الترا ساوند عشان يشوف الطفل وحركته وكيف زيادة وزنك وظغطك وممكن ياخذ عينات بول ويتابع معك تطور حملك
وبعدين بنص الحمل تقريبا يرسلك الى خبيره الترا ساوند لان الطبيب غالبا يكون غير مختص بالاترا ساوند
(( لازم اخصائيه هي الي تعمل لك مو زي عندنا الدكتور يعمل كل شي ))
عشان تعمل لك فحص وتشوفي البيبي وجنسه لو حبييتي
وتتاكدي من سلامته باذن الله ,وان اعضائه كامله وسليمه وان لا يكون الطفل يعاني من اي خلل ويرسلون التقرير للطبيب الي تتابعي الحمل معه.
ان شالله اكون قدرت افيدك
ولا تشيلين هم واي استفسار انا حاضره
ولا تنسين تدعين لي
olive oil
olive oil
لا يضيق صدرك عسى ان تكرهو شيئ وهو خير لكم اتكلي على الله وان شالله ربي بيسهل لك كل امورك تقريبا كل شهر مره تزورين الطبيب عشان يشوف حجم بطنك ووضع الطفل وهذي الامور ووتقريبا باخر شهر او شهرين يكون زياره كل اسبوعين ببدايه الحمل يعني تقريبا بالشهور الاولى ياخذون منك عينات كثيرره من الدم تقريبا حول 7 عينات اكثر من عندنا عشان يتاكدون من خلوك من الامراض وبعدين حسب ايش يطلع معهم يعطونك فيتامين و حديد وكل شهر تزورين الطبيب ويعمل لك الترا ساوند عشان يشوف الطفل وحركته وكيف زيادة وزنك وظغطك وممكن ياخذ عينات بول ويتابع معك تطور حملك وبعدين بنص الحمل تقريبا يرسلك الى خبيره الترا ساوند لان الطبيب غالبا يكون غير مختص بالاترا ساوند (( لازم اخصائيه هي الي تعمل لك مو زي عندنا الدكتور يعمل كل شي )) عشان تعمل لك فحص وتشوفي البيبي وجنسه لو حبييتي وتتاكدي من سلامته باذن الله ,وان اعضائه كامله وسليمه وان لا يكون الطفل يعاني من اي خلل ويرسلون التقرير للطبيب الي تتابعي الحمل معه. ان شالله اكون قدرت افيدك ولا تشيلين هم واي استفسار انا حاضره ولا تنسين تدعين لي
لا يضيق صدرك عسى ان تكرهو شيئ وهو خير لكم اتكلي على الله وان شالله ربي بيسهل لك كل...

ما عندي فكره يا قلبي بس هونيها وهي تهون .............سبق وجربت الحمل بدون تخطيط مسبق ...واعرف

احساسك.......بس صدقيني عن تجربه .............ان الخيره فيما اختاره الله .........وبعدين لا تشيلين هم انتي في

مكان فيه افضل عنايه طبيه .........الحمد لله اللي سخرهم لك ..

الله يسهل لك ويقومك بالسلامه ..........ويجعله من ابر عيالك بك .....
الشهد15
الشهد15
مرحبا حبيتي انا زيك جيت الامريكا ومانت مخطاطه اني احمل ماجله الفكره مع العلم ان ولدي عمره 6سنوات بس قدر الله وطلعت حامل تعبت نفسيت مررره تشوفين مختفيه عن المنتدى بس الحمدلله على كل شي بالنسبه للمرجعات انا ارجع بمستشفى العسكري العنايه ممتازه تدخلين بوقتك يعني مافي انتضار الدكتوره تعطيكي حقك تاخذ وتعطي المرجعه بالشهر مره السونار دقيقه مره تشوفين ادق التفصيل انا عطوني انوع كثيره فتامينات بس مانسبتني عشان معدتي تعبانه يعطونك حبوب تخفف الوحم والغثيان نفس الشي اذا مانسبتك يغيرونه الله يهون علي وعليك
انا الدلع كله
انا الدلع كله
الله يسعدكم وويوفق كل وحده ردت علي ويجزاها الجنه يارب

بس عندي سؤال ثاني : ينفع ااجل المراجعه بالمستشفى الى الشهر السادس ؟
انا الدلع كله
انا الدلع كله
وينكم بنات ماكو احد يرد علي ينفع أأجل المراجعه الى الشهر السادس؟