بحر الزين1
بحر الزين1
برفع الموضوع للمساعده
مليكة القلم
مليكة القلم
عزيزتي
بالنسبة للماكياج بالجمله على حسب المدينه اللي انتم فيها يعني اكيد في اسواق جمله بتلاقين فيها مثل المينا في جده على حسب ما اذكر
واذا من الرياض فيه شارع المرقب وهالمنطقه كلها فيها اشياء بالجمله
او ممكن من خلال تاجرات الانترنت تقدرين تكتبين طلبك في قسم السوق التجاري في موضوع (طلبات مستعجله) وخذي عروض التاجرات وشوفي اللي يناسبك منها بالجمله

اما الالعاب الزوجية
فهي لا تباع من خلال المحلات تجدينها من خلال التاجرات في المنتديات ونفس الشيء ممكن تكتبي طلبك وتحددي (اسماء الالعاب)
انتبهي بعض الالعاب فيها اشياء محرمه وشاذه والادارة هنا مانعه بعض الالعاب تلقين اسماء الالعاب الممنوعة في قوانين السوق التجاري
"الدلوعة"
بخصوص المكياج عندك محل النمشان في سوق النسيم(حجاب)

محل كبير واغلب مكياجة من الكويت واسعارة خطيرة واذا عرف انك تاجرة وبتأخذين بالجملة يعطيك اسعار حلوووووووووة

وعندة كحل سمايلنق

اما بخصوص الالعاب الزوجية ماعندي خبر
نسايم شوق
نسايم شوق
حتى انا ودي وحده تبيعلي مكياج من كل نوع درزن وبارخص ثمن لاني في بداية التجاره يني ابغى نفس اسعارها من مصادرها الاصليه وياليت لو كانت من مكه او جده
ام باسم***
ام باسم***
حتى انا ودي وحده تبيعلي مكياج من كل نوع درزن وبارخص ثمن لاني في بداية التجاره يني ابغى نفس اسعارها من مصادرها الاصليه وياليت لو كانت من مكه او جده
حتى انا ودي وحده تبيعلي مكياج من كل نوع درزن وبارخص ثمن لاني في بداية التجاره يني ابغى نفس...
أرقى ماركات الماكياج العالمية بسعر الجملة موجود عندي
:)
من تريد تراسلني على الخاص