روح الفن
روح الفن
بسم الله الرحمان الرحيم اولا هما ليستا من نباتات الظل والاولى تسمى عندنا مسك الليل يذوع اريجها ليلا اما الثانية وهى الاهم تسمى العطرشاء تكثر فى الربيع ذات رائحة زكية اقوم شخصيا بتقطيرها للحصول على ماء العطرشاء يستعمل خاصة فى الحلويات او للتداوىتشبه ماء الزهر وماء الورد انصحك بالاسراع بغرسهما بالحديقة والسقى امافى الصباح الباكر او اخر النهار ارجو ان اكون افدتك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انثى عن الفين رجال
الله يصلحك حيبي مرا روحت اشتري كبار وحجمهم كبير فيه نباتات تسمى نباتات الظل وتسقيها مرتين في اليوم لاتشتري انتي الشي اللي يعجبك وتجي تبغي تعتني فيه رح تموتي قهر وهما قدامك يموتوا حاليا انا والله ماني عارفه ايش اقولك بس لو مرا زعلتي عليها روحي اشتري من محلات الزهور قوليلوا نباتات الظل وهوا رح يقولك ايش المناسب ورح تسقيها بس مرتين وكبار ويعيشوا الله يوفقك حبوبه بس عشان انا زيك بحب النباتات وهدا النوع اللي اشتريه نبات الظل من عند محلات الزهور اسعارو 70 ريال 80 ريال 170 ريال لو كبيره مرا زي كدا هدي اسعارها اللي تحبي حجمها يكون مناسب شوي كبير
الله يصلحك حيبي مرا روحت اشتري كبار وحجمهم كبير فيه نباتات تسمى نباتات الظل وتسقيها مرتين في...
المره الجايه باخذ نبات ظل لكن ان شاء الله اللي عندي يستمرون

مشكوره اختي
انثى عن الفين رجال
حبيتي هاي شكلها نباتات تعيش خارج البيت يعني تحتاج لاشعة شمس مباشره واذا انا مو غلطانه اول صوره شجرة ليمون لانه عند بيت عمي زارعين متلها بالحديقه ولو تزرع بالارض افضل ,والصوره التانيه بيسموها عطريه ورائحتها متل العطر وقويه كثير وايضا تحتاج ان تضعيها بالخارج وتعرضيها لاشعة الشمس واعتقد انه لو يأتي عليها ضوء الشمس انها تتحسن,حبيبتي لو تقدري تضعيها على حفة الشباك من الخارج اذا لا يوجد حديقه او ارض عندك موفقه حبيبتي
حبيتي هاي شكلها نباتات تعيش خارج البيت يعني تحتاج لاشعة شمس مباشره واذا انا مو غلطانه اول صوره ...
اهليييييين اختي
العطرية حطيتها خارج البيت يومين وتكرمش اوراقها وحسيت انها بتموت ورجعت ادخلها جوه
انثى عن الفين رجال
يمكن الأولى شجره ملكه اليل ولها رائحه مره حلوه عند ما تهب نسايم الهواء وخاصه باليل اما اثانيه ماعرف وزى ماقيل لك بعض الشتلات ماتعيش الا فى الخارج حتى النباتات الداخليه معضمها تحتاج لعنايه فائقه مكان مكيف واحسن بجانب شباك الى من الناحيه الشرقيه عشان الشمس ( عن تجربه )
يمكن الأولى شجره ملكه اليل ولها رائحه مره حلوه عند ما تهب نسايم الهواء وخاصه باليل اما اثانيه...
الحين عرفتها
مشكورة اختي

جزاك الله خير
xzenon
xzenon
الله لا يحرمنا من مواضيعكِ الراقية
وانتظر جديدكِ بفارغ الصبر