تعبت من رز بسمتي

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

للمعلوميه انا اطبخ الرز والحمدالله عادي يطلع رز حلووو
بس اول مرة زوجي يجيب رز بسمتي انا بالعاده انقع الرز نص ساعه وعادي
المهم طبخته طلع تقريبا عجين وتفشلت :( ومره ثانيه نقعته خمس دق ونفس الشي ماادري وين الخطا
كاني اول مره اطبخ رز
وهل هو بالطبخ يحتاج ماي كثير والا قليل
وجزاكم الله خير:(
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام كانا
ام كانا
هلا اختي الرز البسمتي ينقع نص ساعه والماي الطبخ قليل واذانشف وطي على النار وصكي عليه لما يستوي
ولا تنسينا من دعواتج
وتقبلي مروري
عشق البداوهـ
عشق البداوهـ
يا بعدي والله صراحه من جنبها بالطبخ بس سالت لك امي وتقول :
حنا ما نستخدم الا بسمتي وهو ما يحتاج ماي كثير يعني يا دوب طبقه خفيفه فوق الرز واذا حطتيه على النار طولي عليه ليين ينشف ربع الماي و بعدين على نار هاديه ليييين يستوي وانتبهي لا يحترق ..
ودعواتك لي مو علي اذا ما ظبط ...
موفقه ................
ياسمين 123
ياسمين 123
ام كانا جزاج اللله خير وربي يحقق مرادج بسويه وبشوف

عشق البداوة
جزاج خير وربي يخليلج الولده ويحقق كل اللي في بالج ووتتخرجين يااااااااااااااااااااااااارب
charming_roro
charming_roro
حبيبتي ايش اسم الرز؟
وتانيي شئ لا تنقعيه مرة بس اغسليه بمويه مغليه وحطيه بمصفاة لحد ماتنشف المويه منه
اول شئ جيبي القدر حطي زيت وكبي الرز عليه وقلبيه لمدة دقيقتين تقريبا وبدها كبي عليه المويه المغليه حتى يغطي الرز ويكون بارتفاع عن الرز بمقدار 2 سم وملحيه واتركيه يغلي على نار عالية ولما يبدا يتشرب المويه ارخي النار مرررررررررة ولو عندك حديدة حقت علبة الحليب حطيها تحتها و اكتمي القدر تمام وارتركيه لحد مايستوي وشوفي الطريقة دي مضمونة 100% الرز يكون مفلفل وماينعجن
ام عزوز الجميل
نقعيه نص ساعه وبعدين اطبخيه بمويه قليله اي اللي تغطي الرز حوالي سم وثاني شئ خليه يغلي ووطي النار عليه حتى
يشرب الماء وان شاءالله يزبط معك واكون افدتك