(ام عبدالله)

(ام عبدالله) @am_aabdallh_18

عضوة شرف في عالم حواء

~*¤ô§ô¤*~ ملفات بوربونت إهداء الى عالم حواء ( لأني أحبك - حروف وأرقام - تحذير)~*¤ô§ô¤

الصوتيات والمرئيات

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف النبين والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين
أخواتي في الله أحضرت لكم اليوم ثلاث ملفات بوربونت مع الصور ملف اخذته من منتدى أخر واثنين منهم انا واعوذ بالله من كلمة أنا مسويتهم أرجو أن ينالوا استحسانكم

الملف الاول
تحذير لكل من ساهم في نشر فيديو فتاة الباندا وأفلام مشابهه أو صور مخلة اليكم هذا الملف وهو اخذته من منتدى آخر
وهذي الصورة

قل بسم الله وحمل الملف

الملف الثاني
أهدتني احدى قريباتي مطوية جميلة جداَ للأخت سعاد بنت عبدالله فقمت بعملها على برنامج البور بونت وحابه اهديكن إياه أتمنى أن تقبلوها مني
وهذي الصورة

قل لا إله الا الله وحمل

لاتنسي الضغط على كلمة لأني أحبكِ في كل شريحة وعند الانتهاء من الكلام اضغط على صورة القلب الذي يأتي بعد الكلام

الملف الثالث
للاطفال نظرا لان ابني سيدخل المدرسة هذي السنه ففكرت بتذكيرة بالحروف واختباره فقمت بعمل هذا الملف له وان شاء الله تستفيدو منه
وهذي الصورة

قل سبحان الله وبحمده وحمل

اما هذا الملف يحتوي على الحرف الناقص الي في الاعلى وعلى عرض آخر وهو كم العدد

ودمجتهم مع بعض واسميته حروف وأرقام
هذي صورته

حمله من هنا حجمه 1.25 ميجا بايت

قل الحمدلله وحمل

أتمنى ان ينال الموضوع استحسانكن

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

40
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة جدة
زهرة جدة
يعطيك العافيه اختي حملتهم الثلاثة بس اقطع الاتصال بقول رائيي فيها

وجزاك الله خيرا
سالي وبس
سالي وبس
مشكوره على الملفات الرائعه
وجزاك الله خيرا
*حبيبة زوجها*
*حبيبة زوجها*
(ام عبدالله)
جزاك الله خير
مشكورm

×××× الصورة مخالفة وتتنافى مع الحياء ××××
(ام عبدالله)
(ام عبدالله)
اختي في الله زهرة جدة إن شاء الله تعجبك واتمنى فعلا ان تعطيني رأيك فيها وجزاك الله خيرا وبارك الله فيك على المرور الكريم

اختي في الله سالي وبس انتي الي اروع وان شاء الله تكون فعلا عجبتك بارك الله فيك وجزاك الله خيرا على المرور الكريم

اختي في الله اسرار البحر ياأهلا ويا سهلا بالغالية والعزيزة كيفك حبيبتي بس مجرد شفت اسمك بالموضوع وانا طايرة من الفرح :32: :32:
تشتاق لك العافية إن شاء الله ولا تفتقدين غالي ولا عزيز اختي في الله مشاغل الحياة والظروف تجبر الواحد الى التقليل من الدخول والمشاركة وان شاء الله يمكنني الله في التواصل معكن في هذا المنتدى الرائع بما يرضيه سبحانه وتعالى وان شاء الله يكونوا الملفات فعلا عجبوك وشكرا لك على تشجيعك لي جزاك الله خيرا وبارك فيك على المرور الغالي

اختي في الله حبيبة زوجها جزاك الله خيرا وبارك الله فيك على المرور الكريم
(ام عبدالله)
(ام عبدالله)
اخواتي ارجوكم حابه اعرف رأيكم بالموضوع