زائرة
طبعا صار يجين كثير واحس انب اعرق مع انه مايطول بس احساس صعب انه احد يطالع فيك طبعا اكون صاحيه يعني ذحين حطيت راسي عالمخده ووقتها اقرا المعوذات ويادوب يروح عني واهلي ماهم مصدقين اللي في وصرت ماانام لوحدي نحفت والله من قلة النوم امي تكون في غرفتها واخواتي في المدرسه واكون سهرانه في الليل لاني اخاف انام وانتظر اختي الصغيره الين ماتجي من المدرسه وتحظني وانام وانا نايمه حلمت في وحد من قريباتي تقولي سامحيني انا سويتلك سحر وروحي شوفيه في الحوش اللي فيه الغنم تحت التراب طبعا مااقدر اطبق الحلم لانه صعبه ادخل بيت الناس وادور وبعدين هم في منطقه ثانيه ومره حلمت انه اخوهايقولي يالله اركبي معايا السياره اوديك لشيخ يقرا عليك انا استغربت اش عرفه اني محتاجه شيخوركبت معاه قدام وكانت الغرف اللي قدامي كله مظلمه يعني ماتوحي لشيخ وبس قمت من نومي ومره حطيت راس ابغى انام والا احسه واقف عندي قلت خليني اقرا اية الكرسي لانه المعوذات يطول المهم قريته في قلبي ورب الكعبه اني شفت زي النار في عيوني ويصرخ وينحرق قدامي وقمت على طول عند امي ابكي من الوضع الي كنت فيه احس تعبت نفسيا المهم انخطبت طبعا ملتزم وانا الحمدالله مااميل للاغاني ابد ومن وقت ماانخطبت والا تغير صار يجي يرفع ملابسي والله اكون صاحيه بس مااقدر اقوم ووقتها اخاف اح من اخواني يجي وانا كذا طبعا هذا قبل زواجي باسبوع كلمت ابويا ابغى شيخ صعبه ابلش ابن الناس وفي فترة الملكه ماقلتله شي ورحت لشيخ قرا عبي بسرعه قالي مافيك شي بس ابعدي عن بنات السوء اصلا انا كنت متخرجه من الثانويه ولي فتره عن زميلاتي والحمدالله حتى صلاة الضحى اداوم عليها وماانام الا وانا متوضيه يتبع معليش
طبعا صار يجين كثير واحس انب اعرق مع انه مايطول بس احساس صعب انه احد يطالع فيك طبعا اكون صاحيه...
حلمت في وحد من قريباتي تقولي سامحيني انا سويتلك سحر وروحي شوفيه في الحوش اللي فيه الغنم تحت التراب طبعا مااقدر اطبق الحلم لانه صعبه ادخل بيت الناس وادور وبعدين هم في منطقه ثانيه
اذا بتقدري حاولي حاولي تصلي لمكاااااااااان السحر

كثييييييييييييييير تعالجوا وراح السحر عن طريق الحلم عرفوا مكااان السحر

الله يشفيك
زائرة
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويبعده عنك ويجعل الي سواء العمل يحترق بنار جهنم يا اختي دام شفتي مكان العمل روحي او احد من اهلك ويخرجه وترتاحي او شيخ اخاف مع الوقت يزيد اذاه لك وعيالك الله يشفيك ودايم خلي القران شغال التلفزيون خليه علي قناه القران الكريم دايم وجيبي مسجل خليه شغال في المطبخ دايم
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويبعده عنك ويجعل الي سواء العمل يحترق بنار جهنم يا...
نفس الكلاام
ملكة بديني
ملكة بديني
اسال الحي القيوم ذو الوجهه الاكرم والاسم الاعظم والعطية الجزلى ان يشفيك ويعافيك ويرفع درجتك ويكفيك همك...
الدعاء حبيبتي دواك ألحي ألحي ألحي في الدعاء وربي كريم كريم رحيم ودود بيعطيك اللي تبين..
امونه عالم حواء
الله يجزاكم خير بس اخاف ماحد يصدقني وابويا يقول لاتحرجيني لانه تقربله الحرمه والله ودي اتعالج بس حتى الناس بيقولون تتبلى علينا
امونه عالم حواء
الله يجزاكم خير بس اخاف ماحد يصدقني وابويا يقول لاتحرجيني لانه تقربله الحرمه والله ودي اتعالج بس حتى الناس بيقولون تتبلى علينا